اعلان

أنهى "ثور" حياته في الأردن.. أسرة "مصطفى" تستغيث لدفن جثـمانه بمصر: سافر لأكل العيش

الضحية
الضحية

حالة من الحزن والغضب سيطرت على أهالى قرية بطا التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مسقط رأس الشاب 'مصطفى عبدالواحد موسى نصار' 35 سنة، أحد أبناء القرية والذى لقى مصرعه أثناء عمله بمزرعة مواشى بدولة الأردن، حيث اعتدى عليه ثور مما أدى إلى إصابته بتهتك فى عضلة القلب والصدر.

والد الضحية وعمه

فى البداية يقول صلاح عبدالواحد، عم الضحية، إن نجل شقيقه حاصل على دبلوم، ويعمل فى الأردن منذ 3 سنوات، وآخر زيارة لمصر كانت منذ عام، ولم يتزوج، ومنذ شهرين اتصل عليه مندوب مع الكفيل الذى يعمل مع نجل شقيقه ليبلغ بتعرض ' مصطفى' للإصابة بعد تعدي ثور هائج عليه، تسبب فى تهتك جسده وتم حجزه بمستشفى الأمير حمزة بالأردن، وتبين إصابته بتهتك بعضلة القلب والصدر.

ضحية أكل العيش

وقال عم الضحية، إنه مندوب بالأردن طلب منه عمل جواب لإنهاء الإجراءات فى الأردن وترحيل الجثمان لمصر، ورد عليه بتأكيد وصول الخطاب للأردن، وأنه سيتم ترحيل الجثمان خلال يومين، ومنذ 15 يوما لم يتواصل معه، وحاولوا الاتصال عليه كثيرا ولكنه لم يرد عليه حتى اليوم.

والد وعم وخالة الضحية

وأضاف عم الضحية، أن والد مصطفى مصاب بشلل نصفى، ومصاب بجلطة، والضحية هو من كان يعول الأسرة، حيث له شقيقة أرمله بأطفالها، وأخرى مطلقة بأطفالها، ووالدته متوفية منذ عام، والأسرة حالها ضعيف.

الضحية

وقالت شقيقة الضحية، إنها لم تصدق خبر وفاته، ولا تطلب شيئا سوى ترحيل جثمانه ليتم دفنه بجوار والدته المتوفية منذ أقل من عام.

وأضافت شقيقة الضحية، أن آخر مكالمة لها مع الضحية كانت فى شهر ديسمبر الماضى، حيث اتصل عليها أثناء تواجده بالمزرعة وكان يضع يده على صدره، وأبلغها بتعرضه للاعتداء من ثور وأنه مصاب وقفل ومنذ ذلك الوقت لم تعرف عنه شيئا.

أسرة الضحية

وطالب والد الضحية والدموع تنهمر من عينيه وبكلمات ضعيفة النطق، بترحيل جثمان نجله، مؤكدا أنه لا يريد أى شيء آخر سوى دفن جثمانه، بجوار والدته.

وناشدت أسرة الضحية سفير مصر بدولة الأردن بسرعة ترحيل جثمان الضحية، حيث تم الانتهاء من الإجراءات ولم تعلم الأسرة لما حتى الآن لم يصل الجثمان لمصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة