اعلان

طبيب يخصص يومًا للكشف مجانا صدقة لروح والده بقنا

الدكتور حجاجي منصور
الدكتور حجاجي منصور

قرر طبيب أمراض صدر وحساسية بمحافظة قنا تخصيص يوم للكشف مجانًا على المرضى صدقة على روح والده، ومساعدة لأهالي قنا سواء كان مقتدرًا أو غير مقتدرٍ في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، على أن يكون الحجز من خلال تليفون العيادة فقط.

الدكتور حجاجي منصور

تخصيص يوم للكشف على المواطنين مجانًا

وقال الدكتور حجاجي منصور، مدرس واستشاري أمراض الصدر والحساسية بكلية الطب والمستشفى الجامعي، والمدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية، إنه خصص يوم الأربعاء القادم لفتح عيادته لمرضى الصدر والحساسية بالمجان سواء كان مقتدرًا أو غير مقتدرٍ، مشيرًا إلى أن العديد من المواطنين غير القادرين قد يشعرون بالحرج عند الذهاب إلى عيادات بعض الأطباء، وأحيانا يمنعهم ضيق ذات اليد من العلاج.

صدقة على روح والده

وأضاف 'منصور'، أنه قرر ذلك مراعاة لظروف الناس الذين يحتاجون الدعم والشعور بمعاناتهم، موضحًا أن مهنة الطب ليست لجمع المال فهي رسالة سامية يقدمها الطبيب وهدفها إغاثة المرضى وتخفيف آلامهم، مؤكدًا أنه يفعل ذلك من أجل مرضاة الله وصدقة على روح والده، مستشهدًا بالحديث النبوي: 'انقطع عمل أبن آدم إلا من ثلاث صدقةً جارية أو علمًُ ينتفعُ به أو ولد صالح يدعوا له، داعيًا الجميع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

مبادرة طيبة

ولاقت مبادرة الطبيب استحسان الجميع، وقوبلت بحالة من السعادة بين أهالى محافظة قنا الذين أثنوا على المبادرة، التي قام بها الطبيب، مؤكدين أن الطبيب يتميز بالخلق الحسن والمعاملة الطيبة للمرضى.

WhatsApp
Telegram