اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. مفاجأة في واقعة مقتل زوج على يد زوجته حرقًا

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الجمعه، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

مفاجأة بواقعة مقتل زوج على يد زوجته حرقًا بالشرقية: كان بيجهز لها هدية عيد الحب

حصلت 'أهل مصر' على تسجيلات صوتية للمجني عليه في واقعة قتل زوج حرقًا على يد زوجته، بقرية المجفف، التابعة لمركز ديرب نجم، في محافظة الشرقية، داخل منزله، تكشف عن مفاجأة وقعت قبل ارتكاب الزوجة للجريمة بيوم واحد.

رر المجني عليه

مفاجأة في واقعة مقتل زوج على يد زوجته حرقا

وتكشف التسجيلات أن المجني عليه، أوصى قبيل وفاته بيوم واحد، صاحب محل لبيع العباءات الحريمي، بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليويية، بتحضير عباءتين، اختارهما من خلال الصور عبر تطبيق الواتساب لتقديمهما هدية لزوجته القاتلة.

وأكد المجني عليه، خلال الرسائل الصوتية عبر تطبيق الواتساب، الموجهة إلى صاحب المحل، بتجهيز أفخم أنواع العباءات لديه، لكي يفاجئ بها زوجته في يوم عيد ميلادها، على أن يسافر إلى محل إقامة آخر له بمنطقة شبرا الخيمة قبيل الواقعة بيوم، برفقة زوجته لتقديم الهدية لها.

بيطري الشرقية: تطوير 5 مجازر لتوفير لحوم آمنة

أعلن اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري، عن متابعة وصول المعدات الكهروميكانيكية لتشغيل مجزر فاقوس استعدادا للانتهاء من تطويره وتحويله لمجزر نصف آلي وتوفير لحوم حمراء آمنة ذات قياسات صحية جيدة وهو من المجازر الجاري تطويرها حيث يجري تطوير 5 مجازر بمراكز المحافظة 'الزقازيق، ديرب نجم، فاقوس، أبو كبير'.

ضبط 58 توك توك و220 موتوسيكل مخالفين للتراخيص وخطوط السير

شنت الإدارة العامة للمرور بقيادة العقيد تامر مباشر مدير الإدارة العامة، حملة مكبرة بمناطق 'طلبة عويضة، كوبري العبور، المبرة' بمدينة الزقازيق وأسفرت الحملة عن ضبط 58 توكتوك مخالف و220 موتوسيكل بدون لوحات معدنية، وتم التحفظ عليهم بالإدارة العامة للمرور لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تحرير محاضر للمخالفين بحيازة أغذية فاسدة ومواد تموينية

نفذ قطاع تموين جنوب الشرقية برئاسة المهندس عاطف عراقي رئيس القطاع بالإشتراك مع تموين منيا القمح برئاسة على عبد المحسن مدير إدارة تموين منيا القمح والطب البيطري حملة على محلات الجزارة وبقالي التموين بمدينة منيا القمح، وأسفرت عن ضبط مخالفات متنوعه وتم تحرير 8 محاضر للمخالفين لحيازة هياكل دجاج غير صالحة للاست الآدمي ومخالفات تموينية.

الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة تنظم ورشة فنية بمنطقة تل بسطا بمشاركة 25 فنانا تشكيليا

تنظم الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية بالإشتراك مع مؤسسة الفن والحياة، ورشة فنية بمنطقة تل بسطا يشارك فيها 25 فنان تشكيلى، وذلك لرسم لوحات فنية تسلط الضوء على محافظة الشرقية ورموزها البارزة، لعرضها بالمعرض الذي ستنظمه الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية تحت عنوان 'يوم الشرقية'بالمتحف القومى للحضارة المصرية فى الرابع من شهر مارس القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً