اعلان

بطلة الجمهورية للكاراتيه بـ الشرقية تروي تفاصيل تأهلها لبطولة العالم في المجر

منة هاني بطلة الجمهورية للكاراتيه
منة هاني بطلة الجمهورية للكاراتيه
كتب : مي كرم

'الإرادة والعزيمة والإصرار'.. هذه أسلحة التحدي التي اتخدتها 'منة هاني عزت جعفر' ذات الـ 18عامًا، طالبة بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الدكتور محمد ربيع فلاح الثانوية بديرب نجم، التي لطالما باتت تراودوها أحلامًا منذ الصغر ورسمت لنفسها طريقًا مليئًا بالأمل؛ لكي تسطر اسمها بحروف من نور ضمن أبطال العالم وترفع اسم مصر عاليًا بعد حصولها على الميدالية الذهبية وتأهلها لبطولة العالم للكاراتية.

اامنة هاني بطلة الجمهورية للكاراتيه

اا

ميداليات وشهادات تقدير بطلة الجمهورية للكاراتيه

بطلة الجمهورية للكاراتيه تروي تفاصيل تأهلها لبطولة العالم

وأعربت 'منة هاني' بطلة الجمهورية في الكاراتيه، عن سعادتها الغامرة وفخرها لما حققته في بطولة الجمهورية للكاراتيه 'لذوي الإعاقة البصرية' وتصعيدها من خلالها لمنتخب مصر ثم تأهلها لبطولة العالم بأوروبا وتحديدًا بدولة المجر، لافته إلى أنها بدأت في لعبة الكاراتية منذ أن كانت في السابعة من عمرها.

اابطلة الجمهورية للكاراتيه مع أسرتها

بطلة الجمهورية للكارارتيه: تعرضت للانتقاد من قبل أحد المدربين

'متحطش أملك فيها هي مش هتوصل'.. كلمات قالها أحد المدربين لـ مدرب 'منة' جعلتها تشعر بالإحباط واليأس والقلق من المستقبل، لكنه لم يكترث لتلك المهاترات ودفعها بدعمه وتشجيعه لاستكمال طريقها وسط العديد من الانتقادات التي تعرضت لها كونها فتاة حتى استطاعت أن تتغلب عليها رويدا رويدا.

اابطلة الجمهورية للكاراتيه مع مدربها

بطلة الجمهورية للكاراتية : شاركت بأول بطولة بالصف الثالث الإعدادي

وأشارت بطلة الجمهورية، إلى أنها شاركت وهي في الصف الثالث الإعدادي بأول بطولة لها في محافظة الإسماعيلية، وحازت على المركز الثالث، ثم توالت بعد ذلك عدة بطولات حصدت بها العديد من الميداليات 4 ذهبية و3 فضية و5 برونزية وعدد من الميداليات لبطولات داخل المحافظة.

بطلة الجمهورية مع مدربها

واستكملت ' منة هاني'، أنها منذ بداية ممارسة لعبة الكاراتية حرصت على تنظيم وقتها، في الحضور للتدريب والبطولات بما يتناسب مع دراستها ومذاكرتها متشبثة بتحقيق طموحاتها وأهدافها من أجل الوصول للقمة، مضيفة: 'قبل موعد كل بطولة أظل أبكي خوفًا من أن أخفق فيها ولكن في كل مرة أخوض فيها بطولة كنت أتعلم شيئًا جديدًا يجعلني أتخطي أخطاءً في البطولة التي تليها'.

والد بطلة الجمهورية للكاراتيه: ابنتي وعدتني بالتفوق والنجاح

من جانبه، أوضح 'هاني عزت جعفر'، والد بطلة الجمهورية للكاراتيه، في بداية ممارسة ابنتي اللعبة وتنقلها بين محافظة وأخرى كان ينتابني شعور القلق وعدم الارتياح بسبب سفرها بمفردها ولكن ما كان يدخل الطمأنينه على قلبي وجودها رفقة مدربها الذي يدعمها ويساعدها دائما، قائلا: 'في بداية الأمر سألتها إذا كانت لديها القدرة على التوفيق بين دراستها وهواياتها المفضلة، فكان الرد أنها ستحافظ على تفوقها ونجاحها وتحقيق أحلامها وطموحاتها وأهدافها وهواياتها معًا'.

وتابع: 'كان لدي شعور أنها ستصل لمكانة متميزة لأنها لديها طموح ورغبة في تحقيق الذات واستكمال الطريق رغم جميع التحديات والصعوبات التي تواجهها'.

وأعرب جد الطالبة 'منه هاني'، عن سعادته لما حققته حفيدته متمنيًا لها مزيدا من التقدم والتفوق والنجاح والازدهار والتوفيق في جميع أمورها.

والدة بطلة الجمهورية للكاراتيه: ربنا فضله كبير عليه

'ربنا فضله كان كبير علينا ومازال'.. بهذه الكلمات بدأت والدة بطلة الجمهورية في الكاراتيه حديثها، مشيرة إلى أنها قبل كل بطولة توجه لها نصيحة في حال شاهدتها في حالة قلق قائله لها: 'كل إنسان جواه طاقة يقدر يهد بيها جبال ويحقق أهدافه'، كما تطالبها بذكر المولى عزوجل والصلاة على النبي قبل الدخول للصالة ليكون حصنًا لها، لافته إلى أن شغفها وحبها للعبة الكاراتية بدأ بسبب أنها لديها قوة جعلتها تختار ممارسة تلك اللعبة القتالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"