اعلان

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

حادث تصادم دراجتين بخاريتين
حادث تصادم دراجتين بخاريتين

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم وقع بين دراجتين بخاريتين بالفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث تصادم دراجتين بخاريتين اسعاف

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بميدان المسلة.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل سائق تاكسي في الفيوم

وفي سياق آخر فيما سبق، قررت اليوم الاحد 5 مارس 2023 الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم، رئيس محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا 'دائرة الإرهاب'، وعضوية المستشارين مجدي محمد هريدي، وبيشوي النسر جميل، ووكيل نيابة أسامة طارق، وأمانة سر مرقص نبيل، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، وشعبان عجمي.

تأجيل محاكمة 4 متهمين، إلى جلسة غدًا- الإثنين وذلك لسماع باقي مرافعة الدفاع، في واقعة اتهامهم بسرقة وقتل سائق، بعد استدراجه من القاهرة إلى الفيوم، وإنهاء حياته بالسم، وإلقاء جثته في الصحراء، بعد سرقة سيارته الـ'تاكسي'، وأمواله، وهاتفه المحمول.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى الدعوى، رقم 32490 جنح مركز الفيوم، والمقيدة برقم 1776 كلي الفيوم، إلى في الأول من يناير 2021م، عندما تمكن كمين أمني بمنطقة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، من ضبط المتهمين الأربعة، أثناء قيادتهم سيارة 'تاكسي'، مبلغ بسرقتها، وألقي القبض عليهم، وبالتحقيق معهم، وجهت النيابة العامة لهم، تهم استدراج سائق السيارة، وقتله، وسرقة السيارة، وانتقلوا للقليوبية للعمل عليها حتى لا يتم ضبطهم.

اعتراف المتهمون

واعترف المتهمون الأربعة، خلال تحقيقات النيابة، باستدراجهم سائق من محافظة القاهرة، يدعى (عبدالله محمد عثمان- 61 سنة)، لتوصيلهم إلى منزلهم بإحدى قرى مركز الفيوم، وفور وصولهم أصروا عليه بالدخول إلى المنزل، وتناول الطعام، والتدفئة بالنيران قليلًا، بسبب برودة الطقس، قبل أن يعود للقاهرة مجددًا، إلا أنّهم دسوا له مادة سامة في الطعام، وما أن تناول الطعام، لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بتسمم حاد، فحملوا الجثة ودفنوها بمنطقة صحراوية بمحافظة الفيوم.

وأفاد المتهمون، في التحقيقات، أنهم استولوا على هاتف المجني عليه، وأمواله، وسيارته، بعدما تخلصوا من الجثة، وغادروا للعمل بالسيارة في محافظة القليوبية، حتى ضبطتهم الشرطة، وأرشدوا عن مكان دفن الجثمان.

وأحيل المتهمون، إلى محكمة جنايات الفيوم، التي نظرت الدعوى، خلال عدة جلسات، وقررها تأجيل نظر الدعوى، لجلسة غدا-الإثنين-لاستكمال الاستماع للمرافعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس