اعلان

رفض دعوى «الإصلاح الزراعي» ضد نادي سموحة بوضع يده على قطعة أرض

فرج عامر، رئيس نادي سموحة
فرج عامر، رئيس نادي سموحة

رفضت المحكمة المدنية الكلية بالإسكندرية الدعوى المقامة من هيئة الإصلاح الزراعي، والتي تحمل رقم '778' ضد نادي سموحة والتي تطالب مجلس الإدارة بدفع مبلغ 2 مليار و886 مليون جنيه إضافية للمديونية، حيث أكدت دعوى الإصلاح الزراعي، أن النادي قام بوضع يده على قطعة أرض مساحتها 150 فدانًا منذ عام 2004، بينما أكد محامي النادي أن المساحة التي يشغلها سموحة 138 فدانًا وليست 150 فدانًا كما ادعت هيئة الإصلاح الزراعي، وألزمت المحكمة الإصلاح الزراعي بدفع مبلغ 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

رفض دعوى هيئة الإصلاح الزراعي

فرج عامر يُطلق مبادرة "سموحة أهم" للم شمل النادي

وفي سياق متصل، أطلق المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مبادرة 'سموحة أهم.. إنجازات لا خلافات' ينادي خلالها خماسي مجلس الإدارة بلم شمل النادي أحد أهم القلاع الرياضية والتي تخرّج منها عظماء في شتى المجالات، مؤكدًا أن اسم نادي سموحة ارتبط منذ سنوات طويلة بالإنجازات وكان مثالًا تحتذي به الإدارة الرياضية ونموذج منفرد في الاستقرار.

رفض دعوى هيئة الإصلاح الزراعي

وأكد 'عامر'، أن شرف عضوية سموحة حلمًا يريد الكثير أن يحظوا به، مؤكدًا أنه يمد يده لكل من يرغب من أعضاء مجلس الإدارة في العمل لخدمة الأعضاء، مناشدًا الجميع بتوحيد الصفوف والعمل على قلب رجل واحد.

رفض دعوى هيئة الإصلاح الزراعي

وفي الوقت ذاته، قام بعض أعضاء الجمعية العمومية بنشر بيان عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' أكدوا خلاله أن أعضاء مجلس النادي قد ابتعدوا عن مهمتهم الأساسية والتي على أساسها تم انتخابهم واليوم يشاهدون صراعات ومشاحنات بينهم وبين رئيس مجلس الإدارة وأصبح هناك استحالة للعمل فيما بينهم كفريق عمل واحد، ما جعل مصلحة النادي على المحك، مطالبين المجلس أنهم إن لم يستطيعوا العمل كفريق واحد أن يدعوا لانعقاد جمعية غير عادية ليقرر أعضاء الكيان الكبير مصيرهم وهذا أبسط حقوق الأعضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية