اعلان

انطلاق فعاليات مبادرة "IT'S ON" بكفر الشيخ

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

انطلقت فعاليات المرحلة الثانية من مبادرة 'it's on' بمحافظة كفر الشيخ، بقاعة المؤتمرات بقصر الثقافة مساء أمس، الأربعاء، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

كما انطلقت المبادرة بمختلف محافظات مصر، لفريق 'شباب يدير شباب' التطوعى، وشهد وزير الشباب والرياضة، انطلاق فعاليات المبادرة من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور قيادات الوزارة.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

انطلاق فعاليات مبادرة " IT'S ON " بكفر الشيخ

قدم فريق 'شباب يدير شباب' بكفر الشيخ، درع تكريم الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، فى ختام فعاليات المبادرة التى تناولت تعريف ريادة الأعمال من خلال ورش عمل قدمها الدكتور باسم منير عليوة محاسب مالى بجمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية، الذى تناول تطبيق النماذج المالية وتقديم الاقتراحات لاستقرار الوضع المالى للمشروعات الناشئة.

كما استضافت المبادرة الدكتور طارق عمارة، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، متحدثاً عن بناء فريق العمل الناجح جاء ذلك بحضور مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب.

وتابع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، انطلاق المبادرة فى محافظات مصر وفى مستهل حديثه سلط الضوء على دور الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في دعم الشباب المصري ودور الوزارة في دعم كافة الكيانات الشبابية وتأهيلهم لسوق العمل وتوفير الفرص لهم، لافتًا إلى سعى الوزارة نحو استثمار جهد الشباب والتعرف على مطالبهم ورغباتهم، وتنفيذها من خلال برامج ومشروعات تنفيذية فعلية على أرض الواقع، قائلًا:' نتحمل سويًا مسئولية بناء الوطن مع مختلف الكيانات الشبابية مع وزارة الشباب والرياضة'.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن مجال ريادة الأعمال يأتى فى مقدمة اهتمامات الوزارة سعياً لخلق فرص جديدة لرواد الأعمال الشباب، مشيداً بمجهودات الشباب المشاركين في مبادرة 'شباب يدير شباب'، ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة على مدار العام في كافة أنحاء الجمهورية، ووجه أعضاء مبادرة 'شباب يدير شباب'، الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الدعم الكبير للمبادرة ورعاية مشروعاتهم المختلفة فى كافة أنحاء الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة