اعلان

وسط إقبال كثيف من الأهالي.. حزب مستقبل وطن ينظم أضخم قافلة طبية مجانية في الشرقية

إقبال كثيف على قافلة حزب مستقبل وطن بالزقازيق
إقبال كثيف على قافلة حزب مستقبل وطن بالزقازيق
كتب : أهل مصر

نظم حزب مستقبل وطن في محافظة الشرقية، قافلة طبية ضخمة، وسط مشاركة واسعة من جميع الكوادر الحزبية، وعظيمات مصر، وبحشد ضخم من أمانة المرأة بالمحافظة، والأمانات المساعدة، وأمانات المراكز.

وقدمت القافلة سلسلة من الخدمات المجانية للأهالي، شملت توقيع الكشف الطبي بكل التخصصات، مع إجراء التحاليل، والأشعات اللازمة، وتقديم العلاج مجانا.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب في الشرقية، الرامي إلى رفع العبء عن كاهل المواطن البسيط.

أكبر قافلة طبية في الزقازيق

أقيمت الفعالية تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب أحمد عبد الجواد عضو مجلس الشيوخ، المستشار السياسي للحزب، ونائب رئيس الحزب وأمين التنظيم.

أشرف على الفعالية الدكتور محمد سليم أمين عام الحزب بالشرقية، عضو مجلس الشيوخ، والمستشار عبد العزيز الصافي أمين التنظيم، بحضور الدكتور رمضان نافع أمين الصحة والسكان، والدكتور زينب فهيم أمين المرأة.

أكد الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ أمين عام الحزب بالشرقية أن هذه الفعالية تأتي تأكيدا لرسالة الحزب الرامية إلى خدمة المواطن، ودعم توجه الدولة نحو التخفيف عن أهالينا في كل مكان، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة تقديم يد العون وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

بدوره قال عبد العزيز الصافي، أمين التنظيم بالمحافظة إن القافلة استهدفت أكثر من 5 آلاف مواطن، بخدمات مجانية في جميع التخصصات، مشيرا إلى أنها تأتي ضمن توجه الحزب للتلاحم مع جماهير الشعب، والعمل من أجل التخفيف عن المواطنين.

من جهتها أوضحت الدكتورة زينب فهيم أمينة المراة، أن القافلة تضمنت تخصصات: الصدر، والمخ والأعصاب، والأطفال، والجراحة، والقلب، والعظام، والباطنة، والأنف والأذن، والأمراض النفسية.

وأشارت إلى أن الحزب حرص على إشراك كبار الأساتذة والاستشاريين بجامعة الزقازيق في جميع التخصصات، لضمان خدمات متميزة للمواطنين.

وأعربت عن سعادتها بنجاح الفعالية الإقبال الكبير عليها من المواطنين، بما يدل على مدى التحام الحزب بالقاعدة الجماهيرية في جميع مناطقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً