اعلان

انتحار ربة منزل ريفية شنقا داخل منزلها ببني سويف

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أقدمت ربة منزل على إنهاء حياتها شنقا بداخل منزلها بعزبة النور بقرية ميدوم بمركز ومدينة الواسطي ببنى سويف، اليوم الأحد، شنقا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى الواسطى المركزى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وانتقلت قوات الأمن بمركز ومدينة الواسطي ببنى سويف إلى مكان الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال الجثة إلى المستشفى.

انتحار هدير

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث إنهاء رية منزل حياتها شنقا بداخل منزلها بعزبة النور التابعة لقرية ميدوم بمركز ومدينة الواسطي، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، جثة ربة منزل تدعى «هدير.ر.أ.ع» 27 سنة، جثة هامدة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج