اعلان

سونيا الأم المثالية ببورسعيد: «جوزي مات بعد فرحنا بـ 6 أشهر واشتغلت وعلمت ابني»

'توفى زوجي بعد زواجنا بـ ٦ أشهر، وكنت وقتها حامل في نجلى الوحيد محمد، حزنت على وفاته لأنه كان إنسان محترم، وخلوق، ولم أرى منه سوى كل خير'، هكذا بدأت تروى السيدة 'سونيا السيد جمال' التي تبلغ من العمر ٥٢ عاما، والأم المثالية العاشرة في محافظة بورسعيد، قصة كفاحها ومعاناتها بعد وفاة زوجها لتربية نجلها الوحيد حتى وصلت به إلى بر الأمان.

الام المثالية العاشرة على محافظة بورسعيد الأم وزوجها الراجل

ابني اتولد يوم أربعين والده

قالت 'سونيا' الأم المثالية ببورسعيد: توفى زوجي وعمري ٢٤ عاما، بعد زواجنا بـ ٦ أشهر، وكانت حامل في نجلى الوحيد، ويوم ولادتي كان نفس يوم مرور أربعين يوما على وفاته، وجدت نفسي أتحمل مسؤولية كبيرة وضعت على عاتقي، وأنا ما زلت في ريعان شبابي، وقتها كان معاش زوجي لا يتعدى الـ ١٥٨ جنيها، فكان لا بد من النزول للعمل، بالفعل عملت في مصلحة الجمارك ببورسعيد بعقد حتى تم تثبيتي في الوظيفة بعد فترة'.

الام المثالية ببورسعيد ..ولدت ابنى بعد وفاة زوجىالأم ونجلها أثناء طفولته

وضعت أملى وحلم حياتي في مستقبل ابني

وأضافت الأم المثالية: 'رفضت الزواج نهائيا من أجل ابني الوحيد، خشيت أن يكون له زوج أم يفرض سيطرته عليه، لأنني كنت أدرك بأنه لن يوجد من يحبه مثلى أنا ووالده رحمة الله عليه، ووضعت أملى وحلم حياتي في مستقبل نجلى الوحيد الذي كنت بالنسبة له الأم والأب معا'.

سونيا الام المثالية العاشرة ببورسعيد الأم المثالية ونجلها

"علمته والتحق بكلية الصيدلة وحقق حلم حياتي"

وتابعت الأم: 'أدركت أن نجلى يتمتع بذكاء كبير، فاشتغلت على ذلك، وكرست كل مجهودي لمساعدته، ليكون من الأوائل في الثانوية العامة، وبالفعل حصل على مجموع كبير والتحق بكلية الصيدلة ليحقق الحلم الذي انتظرته لسنوات'.

الام المثالية العاشرة ببورسعيد الأم المثالية ونجلها

الأم المثالية العاشرة ببورسعيد: أتمنى أقابل الفريق أسامة ربيع

واختتمت الأم حديثها لـ'أهل مصر'، قائلة: 'أتمنى أن أقابل رئيس هيئة قناة السويس، ابني بعد تخرجه لم يجد وظيفة مناسبة، فأتمنى من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس أن يصدر قرار بتعيينه بالهيئة حتى أرى ثمار تعبي وشقي عمري قد تحقق'.

نجل الأم المثالية ببورسعيد: والدتي أعظم أم في الدنيا

فيما تحدث الدكتور محمد، نجل الأم المثالية، عن والدته، قائلًا: 'والدتي أعظم أم في الدنيا، ضحت من أجلى، شجعتني من أجل الوصول إلى إحدى كليات القمة، رغم أن مجموعي كان يؤهلني للالتحاق بكلية الطب، إلا أنني فضلت أن أحقق لها حلم حياتها، والتحق بالصيدلية، أتمنى أن يديمها الله في حياتى نعمة كبيرة، قدمت لها فى مسابقة الأم المثالية وكتبت قصة كفاحها بنفسى، لذا كنت اسطر كل عبارة من واقع عشناه معا، اتمنى ان تكون كل ام مثل والدتى، هى سيدة عظيمة وتستحق التكريم'.

WhatsApp
Telegram