اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع عنصر إجرامي ولجنة عاجلة لمواجهة ظاهرة التسول

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ترقيم مركبات "التوك توك" لتنظيم حركتها وحصر أعدادها بمدينة قوص

صرح الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، جنوب محافظة قنا، أن الوحدة دشنت حملة لترقيم التوك توك، بهدف تنظيم حركتها، وحصر أعدادها داخل نطاق مدينة قوص، ومن ثم عمل قاعدة بيانات لها.

جانب من الحملة

تسليم 60 قطعة أرض بمنطقة المثلث بمدينة قنا عقب اعتماد المخطط التفصيلي

شهد حسام حمودة السكرتير العام لمحافظة قنا، نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، تسليم 60 قطعة أرض ضمن بلوك رقم 1 و2 بمنطقة المثلث بجوار شارع الرياح التابعة لمدينة قنا كمرحلة أولى، وذلك عقب اعتماد المخطط التفصيلي للمنطقة، بحضور طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وأعضاء اللجنة المشرفة على تقسيم المنطقة.

جانب من التسليم

محافظ قنا: تشكيل لجنة عاجلة لمواجهة ظاهرة التسول

أصدر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قرارا يتضمن تشكيل لجنة عاجلة في كل مركز، برئاسة رئيس الوحدة المحلية، وعضوية كل من عضوين من الإدارة الاجتماعية، أحدهما ممثل عن الدفاع الاجتماعى والآخر عن قسم الضمان، ومسئول حماية الطفل، وعضو من إدارة المتابعة وتقييم الأداء بالوحدة المحلية للمدينة، لمواجهة ظاهرة التسول بشوارع وميادين المحافظة.

محافظ قنا

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وإصابة ضابط شرطة في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، سبق اتهامه في 20 قضية أبرزهم 'سرقة بالإكراه - استعمال القوة - مخدرات - إطلاق أعيرة نارية'، والمطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه أحد الضباط وإصابته، حال تواجده بدائرة مركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا.

جانب من الحملة

تكريم إدارة مدرسة الخطارة بقنا.. الأولى على الجمهورية بمسابقة الحدائق

كرّم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، كمال بدر مدير مدرسة الشهيد خالد عبد العاطي الثانوية بالخطارة، ومشرفي وتوجيه التربية الزراعية بإدارة نقادة التعليمية، نظراً لحصول المدرسة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الحدائق المدرسية.

جانب من التكريم

«رمضان يجمعنا».. الكنيسة الإنجيلية بقنا تعلق الزينة والفوانيس احتفالا بالشهر المبارك

ضربت الكنيسة الإنجيلية بمحافظة قنا أسمى معاني المحبة والوحدة الوطنية، بعد أن علقت الكنيسة زينة وفوانيس رمضان، لمشاركة المسلمين الاحتفال بشهر رمضان المبارك، تحت شعار 'رمضان يجمعنا'، وذلك في لفتة جميلة تدل على أن مصر بلد الخير والحب والتعاون، وتبرز قيم المحبة والتآخي بين الأقباط والمسلمين.

جانب من الزينة

وكيل تعليم قنا يُكرم الأمهات المثاليات وأسر الشهداء بنقادة

كرّم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مجموعة من الأمهات المثاليات وأسر الشهداء بمركز نقادة، في سياق الاحتفالية التي أقامتها مدرسة نقادة الفنية الصناعية بنات بمناسبة عيد الأم، بحضور الدكتور بخيت محمد مدير عام إدارة نقادة التعليمية، والدكتور حسن تهامي رئيس مجلس أمناء الإدارة، والدكتور عثمان محمود وكيل الإدارة والقيادات الدينية والتنفيذية والشعبية بمركز نقادة.

جانب من التكريم

إصابة شخصين إثر انقلاب تروسيكل على صحراوي قنا

أصيب شخصان، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية الزوايدة بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

حقوق جنوب الوادي تستقبل شهر رمضان بتعليق الزينة والفوانيس

قام شباب اتحاد طلاب كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، بتزيين وتعليق الفوانيس وزينة شهر رمضان، احتفالا بقدوم الشهر المبارك، في أجواء من البهجة والسرور، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد رشدي إبراهيم، عميد الكلية.

جانب من الزينة

احتفالا بعيد الأم.. حقوق جنوب الوادي تكرم الأمهات المثاليات من الإداريات بالكلية

قام اتحاد الطلاب بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى بقنا، تحت رعاية الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية، في لفتة طيبة، بتكريم الأمهات الإداريات بمختلف إدارات الكلية؛ تقديرا لدورهن في رعاية ابنائهن وعرفانا بمجهوداتهن داخل الكلية في خدمة الطلاب.

جانب من التكريم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات