اعلان

أخبار قنا اليوم.. أول صلاة تراويح في رمضان بمسجد الشيخ مياس

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أسعار الخضار والفاكهة قبيل رمضان بأسواق قنا.. الجوافة بـ15 والطماطم بـ7.5 جنيه

تشهد أسواق محافظة قنا، اليوم الأربعاء، ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار الخضروات والفواكه قبيل شهر رمضان المبارك، نظرًا لإقبال المواطنين وزيادة الطلب على شراء احتياجاتهم منها، حسب جمال عباس، فكهاني بمحافظة قنا.

نائب محافظ قنا يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية ويتفقد المعرض السنوي

شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، نائبًا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فعاليات الحفل السنوى لختام الأنشطة المدرسية والتربوية، والذى نظمته مديرية قنا للتربية والتعليم بمدرسة قنا الثانوية للبنات، رافقه الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، والنائب محمد أحمد الجبلاوي والنائبة نجلاء باخوم عضوا مجلس النواب، وعدد من مديرى الإدارات التعليمية، وبمشاركة عدد كبير من الطلاب.

مصرع وإصابة 6 أشخاص في انقلاب تروسيكل بقنا

لقى شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرين، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل بقرية العليقات التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

مصرع طفل انهار عليه حائط بقنا

لقى طفل مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر انهيار حائط عليه بقرية أبو مناع شرق التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

أول صلاة تراويح في رمضان بمسجد الشيخ مياس بقنا

أدى المصلون أول صلاة تراويح في شهر رمضان المبارك لعام 1444 هجرية / 2023 ميلادية، وسط أجواء روحانية وإيمانية، حيث عرضت 'أهل مصر' بثًا مباشرًا لصلاة التراويح من داخل مسجد الشيخ مياس بمدينة أبوتشت في محافظة قنا، لتوافد المواطنين سواء الكبار أو الشباب أو الأطفال، وأدائهم الصلاة داخل المسجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج