اعلان

راقد بين الحياة والموت.. أسرة ضحية البلطجة في المحلة تروي التفاصيل المأساوية

المجنى عليه
المجنى عليه

تحولت حياة 'سامح موسى' وأسرته إلى جحيم، لمجرد اعتراضه على سلوك بلطجى فى الشارع الذى يقطن به بمدينة المحلة الكبرى، فى محافظة الغربية، ففى أحد أيام شهر رمضان الحالى، خرج أولاده الثلاثة للعب الكرة أمام منزلهم بمنطقة كوبرى الرباط، ليفاجأ بحاره يطلق عليهم كلابه الشرسة، فما كان من الاب إلا الاعتراض على أذى أولاده، ليكون جزاؤه قطع أوتار ذراعيه وفتح جبهته وطعنتين في البطن.

المجنى عليه

وتقول زوجة سامح: 'فى العادة يخرج أبناؤنا للهو أمام البيت، وخاصة أنهم 3 فتيان أكبرهم 9 سنوات، وأصغرهم 3 سنوات، لكن يوم 25 مارس الماضى، فوجئنا بأحد الجيران يطلق كلبه الشرس على الأولاد، فخرج زوجى لمعاتبته، إلا أنه سبه بأبشع الألفاظ وكل من تدخلوا لم يسلموا من لسان هذا الجار.

المجنى عليه

وتابعت: 'فى صباح اليوم التالى خرج الزوج كعادته لعمله، إلا أنه بعد أقل من ساعة اتصل بنا شخص بمستشفى المبرة، يخبرنا بأنه أصيب فى حادث، وعندما ذهبت مع إخوته، وجدناه مصابا بجروح وطعنات، والسبب هذا الجار الذى توعده قبل الحادث بيوم.

المجنى عليه

وأضافت: 'أطالب القانون بحمايتنا، حيث إننا وأطفالى محبوسين داخل المنزل، بسبب تهديدات ذلك الشاب وأسرته لنا، ومحاولتهم أجبارنا على التنازل عن البلاغ ضدهم'.

المجنى عليه

فيما قال 'جلال موسى' شقيق المجنى عليه: 'أخى فى المستشفى بين الحياة والموت، آخر عملية أجريت له كانت منظارا استكشافيا وذلك لأن الطعنات أصابت القولون، وستجرى له عمليه لتحويل مسار البراز، كما أن أوتار الذراع مقطوعة، وقد تصيبه بعاهة مستديمة.

واضاف : اخى لم يكن الأول الذى تعرض للضرب ولكن الشارع بالكامل، فهو دائم أطلاق الكلاب على الجيران، فمنذ أسبوعين تعدى على سيدة بالضرب لمجرد نزولها لغسل الأوانى بالبحر، وكسر ذراعها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً