اعلان

«كان نايم في حديقة».. إعادة طفل إلى أسرته بعد 72 ساعة من تغيّبه بالفيوم (صور)

الطفل العائد بعد تغيّبه
الطفل العائد بعد تغيّبه

قرابة 72 ساعة لم تنم خلالها قرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والقرى المجاورة لها، حيث انقسم رجالها وشبابها وسيداتها للبحث عن طفل متغيّب عن منزله يُدعى 'بلال عبدالتواب'، في كل مكان حتى ردوه إلى حضن أمّه سالمًا.

الطفل العائد بعد تغيبه

عودة طفل إلى أسرته بعد 72 ساعة من تغيّبه بالفيوم

بدأت القصة صبيحة يوم عيد الفطر المُبارك، حينما كان الطفل صاحب الـ 3 سنوات، بصحبة والده الذي يقوم بتهنئة أقاربه وجيرانه بالعيد، حيث كان يلهو ويلعب رفقة والده حتى غافله وتجوّل في شوارع القرية حتى خرج إلى خارج القرية وظل متغيبًا حتى عثر عليه أحد الأشخاص نائمًا منهكًا في أحد الحقول، ليعيده إلى أحضان والديه.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بغياب طفل يبلغ من الثلاثة أعوام في ظروف غامضة في أول أيام عيد الفطر المبارك بقرية جردو التابعة لمركز إطسا.

الطفل العائد بعد تغيبه

وكثفت الأجهزة الأمنية مجهوداتها بمركز شرطة إطسا برئاسة المقدم أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث المركز، وتتبع كاميرات المراقبة بدءً من آخر نقطة اختفى فيها الطفل، وتم العثور على الطفل بعد 72 ساعة في إحدى الحدائق بجوار القرية.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة تسليم الطفل إلى أسرته وتحرير محضر لوليّ الأمر بالإهمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً