اعلان

دموع وورود.. انهيار أصدقاء الشباب الثلاثة ضحايا الغرق بكفر الشيخ أمام قبرهم: «عاشوا وماتوا مع بعض»

أصدقاء الشباب الثلاثة ضحايا الغرق بكفر الشيخ يضعون الورود أمام قبورهم
أصدقاء الشباب الثلاثة ضحايا الغرق بكفر الشيخ يضعون الورود أمام قبورهم

خيمت حالة كبيرة من الحزن علي أصدقاء الشباب الثلاثة الذين لقوا مصرعهم غرقًا؛ إثر انقلاب سيارتهم في ترعة علي طريق الحامول بلطيم بمحافظة كفر الشيخ ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

أصدقاء الشباب الثلاثة ضحايا الغرق بكفر الشيخ يضعون الورود أمام قبورهم

انهيار أصدقاء الشباب الثلاثة ضحايا الغـ ـرق بكفر الشيخ أمام قبرهم

وتوجه أصدقاء الشباب الثلاثة إلى قبورهم وقاموا بزراعة الورود أمامها، كما حرصوا على قراءة الفاتحة وآيات من القرآن الكريم أمام قبورهم، وترديد الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، وسط وسط حالة كبيرة من الحزن والبكاء لفقدان أصدقائهم.

وعبر أصدقاء الشباب الثلاثة لـ'أهل مصر' عن حزنهم الشديد لفقدان أصدقائهم الذين كانوا يتمتعون بأخلاق طيبة وسيرة حسنة، وتحدثوا عن المواقف الطيبة لهم التي يتذكرونها لهم وأخر المواقف التي جمعتهم بهم.

في البداية يقول زيدان غازي، صديق الشباب الثلاثة المتوفين في حديث خاص لـ'أهل مصر'، أن الشباب الثلاثة كانوا بمثابة الأخوة لهم، وكانوا يتمتعون بشهامة كبيرة، 'رجولة الدنيا كلها كانت فيهم'، وتابع: 'لقد رأيتهم للمرة الأخيرة يوم الحادث ليلًا في حفل خطبة شقيقة أحدهم، ولقد حضرنا جميعًا الخطبة، والجميع كانوا سعداء، ولم نكن نتوقع أن ذلك سيحدث'.

وقال أحد أصدقاء الشباب الراحلين لـ'أهل مصر'، إنهم تلقوا اتصالا في الساعة الثانية صباحا يخبرهم بأن أصدقائهم تعرضوا لحادث، ليتلقوا عند وصولهم المستشفي خبر وفاة 3 من أصدقائهم ونجاة 2 منهم.

ويكمل: 'حسن والسيد ومحمد كانوا أكتر من إخواتنا وكانوا محبوبين، وكنا بنروح ونيجي مع بعض في الشغل، وآخر مرة كنا سوا كان في الخطوبة، وحسن ابن عمتي ومتربيين سوا،

وكل مواقفه حلوة'.

ويقول صديق أخر للشباب الثلاثة المتوفين ل'أهل مصر' أنه تلقي اتصالًا هاتفيًا في الرابعة فجرًا يخبره بتعرضهم لحادث ووفاتهم، ويضيف بالقول: 'كل مواقفهم حلوة، وكنا بنسافر مع بعض، وحسن كان معانا في الخطوبة بالليل، وفي عزال أخت واحد صاحبنا بالنهار، وكانوا بيضحكوا ويهزروا في الخطوبة وكانوا بيرقصوا، محدش كان مصدق أنهم ماتوا، وآخر صورة لهم كانت في الخطوبة وهما مع بعض'.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بترعة

وكانت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ قد تلقت إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة في ترعة على طريق الحامول بلطيم، ما أسفر عن مصرع 3 شباب، وإصابة إثنين آخرين، وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثامين المتوفين وكذلك المصابين لمستشفي بلطيم المركزي.

وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة كل من: السيد جمعه الفولي، 20 سنة، حسن كامل حسن، ومحمد خالد حسن، 20 سنة، كما أسفر الحادث عن إصابة كل من: علي أشرف محمد سالم، 20 سنة، بكدمات متفرقة في الجسم، وكريم وليد رفعت، 22 سنة، بكدمات متفرقة في الجسم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)