اعلان

اختفاء زوجة في ظروف غامضة بمركز إطسا بالفيوم.. وجهود مكثفة للعثور عليها (صور)

اختفاء زوجة في ظروف غامضة بالفيوم
اختفاء زوجة في ظروف غامضة بالفيوم

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة سيدة تدعى 'رضا عيد' في العقد الثالث من العمر، مقيمة بقرية نوارة التابعة لمركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم، مفقودة منذ 3 أيام، حيث خرجت لشراء الطعام لأسرتها في آخر أيام عيد الفطر المبارك ولم تعد.

السيدة المختفية

اختفاء زوجة في ظروف غامضة بالفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي باختفاء زوجة تدعى 'رضا عيد' في العقد الثالث من العمر، منذ ثالث أيام عيد الفطر المبارك في ظروف غامضة، حيث خرجت لشراء الإفطار ولم تعد.

وتكثف رجال مباحث المركز جهودهم برئاسة المقدم أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث مركز إطسا، وجرى تشكيل فريق للبحث وجمع المعلومات الكاملة وتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خط سيرها للوصول إليها.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة بسرعة تفريغ الكاميرات لمعرفة اختفاء السيدة.

مناشدات الأهالي للعثور عليها

فيما ناشد الأهل والأصدقاء عبر صفحات وجروبات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' بمساعدتهم في العثور عليها، مناشدين من يتعرف عليها أو شاهدها في أي مكان التواصل معهم وذلك من خلال الأرقام التالية: '01141834645 - 01060546220'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم