اعلان

"هرب خوفًا من بطش والده".. أمن الفيوم يُعيد طفلا لأسرته بعد 12 يومًا من تغيّبه

الطفل العائد لأسرته
الطفل العائد لأسرته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، اليوم السبت، بالتعاون والتنسيق مع العقيد معتز اللواج، مفتش مباحث مركز الفيوم، وبرئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس مباحث المركز، من إعادة طفل يدعى 'محمد سلامة' يبلغ من العمر 10 أعوام يقيم بقرية العزالي التابعة للوحدة المحلية لقرية سيلا، ويعمل صبي ميكانيكي في إحدى ورش تصليح السيارات، بعد اختفائه منذ 12 يومًا في ظروف غامضة.

الطفل العائد لأسرتهالطفل العائد لأسرته

إعادة طفل لأسرته بعد 12 يومًا من تغيبه بالفيوم

وبتكثيف التحريات والبحث من مباحث المركز تبين بأن الطفل هارب من أسرته بسبب قساوة صاحب ورشة تصليح السيارات وتأييد الأسرة للمعاملة السيئة لكي يتعلم مهنة يستفاد منها في ريعان شبابه.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف، مامور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي باختفاء طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، يعمل صبي ميكانيكي بقرية سيلا في ظروف غامضة.

هرب خوفًا من بطش والده

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس المباحث، وتم تكثيف البحث والتحريات وتفريغ الكاميرات حتى العثور عليه بإحدى القرى هارباً من أسرته خوفًا من بطش والده واسترجاعه إلى ورشة الميكانيكي مرة أخرى.

وجرى استدعاء ولي الأمر وتسليمه الطفل، عقب أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايته، وقد قدم المذكور الشكر لرجال الشرطة على جهودهم فى إعادة نجله.

WhatsApp
Telegram