اعلان

فنى معمل تحاليل ببنى سويف يتخلص من حياته بإطلاق الرصاص على رأسه.. والمستشفى الجامعى تنعيه

مستشفى إهناسيا التخصصي
مستشفى إهناسيا التخصصي

شهدت محافظة بنى سويف، واقعة مأساوية إثر قيام فنى معمل بمستشفيات جامعة بني سويف، بالتخلص من حياتة بإطلاق النار على راسة بسبب مروره بضائقة مالية أحاطت به خلال الفترة الماضية.

وفاة فنى معمل تحاليل بمستشفى جامعة بنى سويف

وفؤجى أهالى قرية منشأة الحج بمركز ومدينة اهناسيا غرب بنى سويف، بنبأ وفاة ' أسامة، ع' 32 سنة، فنى معمل تحاليل بمستشفى جامعة بنى سويف، عقب قيامه بإطلاق النار على رأسه من سلاحه النارى الخاص به.

وفاة أسامة فنى معمل تحاليل مستشفى جامعة بنى سويف

وتعود تفاصيل الواقعة إثر قيام فني تحاليل طبية بمستشفى جامعة بنى سويف، بالتخلص من حياتة بإطلاق النار على نفسه، داخل مسكنه بقرية 'منشأة الحج' بمركز اهناسيا ببني سويف، لمروره بضائقة مالية.

وقام الأهالى بنقل فنى معمل التحاليل الطبية إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، فى محاولة منهم لإنقاذه ولكنه فارق الحياة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ودلت التحريات وأقوال أهليته على أن سبب الوفاة يرجع لإقدامه على التخلص من حياته لمروره بضائقة مالية، وذلك بإستخدام سلاح ناري شخصي اطلق منه رصاصة أستقرت برأسه ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقله جثة هامدة بواسطة أهليته الى المستشفى.

مستشفى جامعة بنى سويف تنعية

وتقدم الدكتور خالد الحديدي، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة بني سويف، والدكتور هشام بشري محمود، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف والعاملين بالمستشفي بخالص العزاء والمواساة لاسرة فنى معمل التحاليل، داعيين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل