اعلان

غرق طفل ببني سويف أثناء السباحة احتفالا بالعيد.. وجهود مكثفة للعثور على جثمانه

الشاب فارس معوض
الشاب فارس معوض

لقى شاب صغير مصرعه غرقا بمياه النيل بقرية الفنت الشرقية بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، وجار البحث عنه بمعرفة الأهالى والمواطنين بالقرية، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى.

وفؤجى الأهالى بقرية الفنت الشرقية بمركز ومدينة الفشن ببنى سويف، بمصرع شاب يدعى ' فارس معوض ' يبلغ من العمر 15 سنة، بداخل مياه النيل بالقرية أثناء محاولته السباحة باحتفالات عيد الأضحى المبارك، وجار البحث عنه بداخل المياه، ومحاولة انتشال جثمانه.

مصرع شاب غرقا بمياه قرية الفنت الشرقية بالفشن

وسادت حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بقرية الفنت الشرقية بمركز الفشن، إثر وفاة الشاب غرقا بمياه النيل، أثناء احتفالات أيام عيد الأضحى المبارك، داعيا الله تعالى أن يتغمده برحمته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة.

غرق طفل جرفه التيار بعد تسلله للسباحة فى شاطئ النخيل بالإسكندرية - اليوم  السابع

العثور على جثة مجهولة الهوية بمسقى مائى بزراعات الفشن

وفى سياق آخر، تواصل قوات الأمن بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، البحث عن ملابسات واقعة العثور على جثة لشخص مجهول الهوية بداخل مسقى زراعى بقرية اقفهص، فى ظروف غامضة.

وقد عثر أهالى قرية اقفهص بالفشن ببنى سويف، على جثة لشخص مجهول الهوية بداخل مسقى زراعى بقرية اقفهص بمركز ومدينة الفشن، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حادث قرية اقفهص بالفشن

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العثور على جثة داخل مسقى مائي بزراعات قرية اقفهص بالفشن

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة لشخص يبلغ من العمر حوالي 40 عامًا ملقاه داخل مسقى مائي بأحد الزراعات بعزبة اقفهص التابعة لمركز شرطة الفشن جنوب المحافظة، وتم التوجيه بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وإخطار جهات التحقيق.

على الفور انتقلت قوة من مباحث شرطة الفشن إلى موقع البلاغ وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة لشخص مجهول الهوية حتى الآن يبلغ من العمر حوالي 40 عامًا وبه طعنات متفرقة بالجسم، وأخطرت جهات التحقيق لمناظرة الجثة وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً