اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. الأولى على الجمهورية بالقليوبية: «والديَّ من الصم والبكم وهما قدوتي»

مريم محمود الأولى على مستوى الجمهورية
مريم محمود الأولى على مستوى الجمهورية

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. عبرت الطالبة 'مريم محمود حسن سليمان'، عن سعادتها لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمدرسة مسطرد الفنية المتقدمة الزراعية نظام الخمس سنوات قسم تصنيع غذائى بمجموع 540 درجة بنسبة نجاح 85.93 %.

مريم محمود الأولى على مستوى الجمهورية مريم محمود الأولى على مستوى الجمهورية

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأكدت مريم في تصريحات خاصة لجريدة ' أهل مصر '، أنها كانت تتوقع هذا النجاح، لتعبها، مؤكدة أنها لم تعتمد على الدروس ولكنها كانت تعتمد على المذاكرة، معبرة عن فرحتها بقولها: 'ربنا أدانى على قد تعبي'.اتصال

اتصال هاتفي من وزارة التربية والتعليم

وأضافت أنها علمت بالنتيجة من خلال اتصال هاتفي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بنجاحها والحصول على الأول مكرر على مستوى الجمهورية.

وقالت مريم أنها تتمنى الإلتحاق بقسم علوم الأغذائية بكلية الزراعة جامعة عين شمس، لشدة حبها وتعلقها بعلوم الأغذية.

وأوضحت الأولى مكرر على مستوى الجمهورية، أنها الترتيب الأخير لشقيقاتها البنات الثلاثة وطفل أصغر، ووالدها موظف بشركة المياه، ووالدتها ربة منزل.

أوائل الدبلومات الفنية 2023

وأشار مريم إلى أنها تفتخر بأسرتها الذين قاموا بتوفير الجو المناسب ومساعدتها فى الدراسة، مؤكدة أن شقيقتها الطالبة بكلية الزراعة حببتها فى المجال.

وقال مريم أنها من أسرة بسيطة الحال، وتهدى هذا النجاح لوالديها وهما من الصم والبكم فهما قدوتها، وتفتخر بهما وكانا دائما يشجعونها على المذاكرة والنجاح التفوق، مشيرة إلى أن خطيبها دائما يشجعها على المذاكرة والتفوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات