اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. القليوبية تحصد مركزين على مستوى الجمهورية

مريم محمود الأولى على مستوى الجمهورية
مريم محمود الأولى على مستوى الجمهورية

أعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023، حيث حققت محافظة القليوبية مركزين على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية 2023 التي اعتمدها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قبل قليل.

وحققت طالبتين بمدرسة مسطرد الفنية المتقدمة الزراعية نظام الخمس سنوات بمسطرد في محافظة القليوبية المركزين الأول، والأول مكرر على التعليم الزراعي، نظام 5 سنوات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أوائل التعليم الزراعى على مستوى الجمهورية

قال بيان مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بمحافظة القليوبية حصول طالبتين علي المركز الأوائل على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وهما:

أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023

الأولى الطالبة: آية حمدي عيد محمد حصلت على مجموع 464 من 540 بنسبة 85.9% قسم تصنيع زراعي وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية .

والاولى مكرر: الطالبة مريم محمود حسن بمجموع 464 من 540 بنسبة 85% قسم تصنيع غذائي حصلت على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية.

وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية التهنئة للطالبتين أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بمحافظة القليوبية متمنيا لهن دوام التفوق والتقدم واستكمال الاجتهاد والتميز خلال مراحل الدراسة المقبلة مشيرا إلى أن المتفوقين دائما هما نماذج مشرفة للمحافظة ولأسرهم ومدرسيهم ومدارسهم والمجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»