اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. القبض على قاتل طالب جامعي لسرقته

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

مواطنون يشكون تكرار انقطاع التيار الكهربائي

اشتكي عدد من المواطنين من أبناء محافظة كفر الشيخ من تكرار انقطاع التيار الكهربائي علي فترات متقطعة وذلك تزامنًا مع الارتفاع في درجات الحرارة الذي تشهده المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

رئيس جامعة كفر الشيخ: ساهمنا في محو أمية 30 ألف مواطنًا خلال 4 سنوات

قال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن محو أمية الكبار استراتيجية وطنية أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسئولية في 2014، وأن الجامعة مشاركة فيها منذ هذا التاريخ أيضًا، معربًا عن تقديره وشكره للرئيس السيسي لاهتمامه بمبادرة تعليم الكبار وإصراره على فكرة «لا يليق بمصر أن يكون لديها أمية»، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

القبض علي قاتل الطالب الجامعي لسرقة مركبته البخارية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، من كشف لغز العثور علي جثة طالب جامعي طافية في مصرف زراعي في منطقة القنطرة البيضاء التابعة لمدينة كفر الشيخ، والذي كانت أسرته قد أبلغت عن تغيبه قبلها ب3 أيام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram