اعلان

والدة الطالب عبد الله ضحية سرقة التوك توك بكفر الشيخ: كان نازل يشتغل مكان أبوه وكنت حاسه أنه هيجراله حاجة

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

قالت والدة الشاب عبد الله عزت، ضحية مسجل خطر لسرقة التوكتوك بكفر الشيخ أن ابنها لم يعتد علي التأخير خارج المنزل، وأن ابنها مشهود له بالخلق الحسن، مشيرة إلي أن ابنها المجني عليه لا يعمل سائق توكتوك بل كان طالبًا جامعيًا، وكان حلمه أن يكون مبرمجًا، إذ كانت أمنيته أن يلتحق بكلية الحاسبات والمعلومات ولكن المجموع الذي حصل عليه في الثانوية العامة لم يساعده على ذلك، ولم يتمكن من الالتحاق بمعهد خاصة بسبب الظروف الماية للعائلة، فاختار أن يلتحق بكلية التربية النوعية قسم التكنولوجيا وكان يطور من نفسه باستمرار ويحصل علي كورسات ودورات تدريبية.

وتابعت والدة الشاب المجني عليه في حديثها الخاص لـ'أهل مصر' أن زوجها تعرض لإصابة عمل في يده، وقام بإجراء عملية جراحية بها، فقرر ابنها المجني عليه أن يخرج للعمل علي التوكتوك لمساعدة والده في المصاريف، حيث خرج للعمل يوم الخميس- اليوم الذي يسبق الواقعة- وعاد بعدها، وفي يوم الواقعة كانوا يتبادلون المزاح جميعًا في المنزل، ليخبرها ابنها بعدها أنه سيخرج للعمل علي التوكتوك لمدة ساعتين وسيعود بعدها، فأخبرته ألا يتأخر، 'قال لي هخرج أشتغل بالتوكتوك علشان خاطر بابا'.

والدة المجني عليه

والدة المجني عليه: كان نازل يشتغل مكان أبوه

وتكمل: يوم الواقعة كان من المفترض أن يعود ابني في العاشرة مساء، ولكنه لم يعد فطلبت من ابني الأصغر أن يهاتف أخيه وأن يخبره أن يعود لأنني قلقة عليه، فأخبرني أنه قال له في الهاتف أنه عائد في الطريق، ولكنه أخبرني أنه لا يعرف إن كان هذا هو صوت أخيه أم لا، فأعدت الاتصال بابني أكثر من مرة ولكن دون إجابة، فشعرت أن هناك مكروه قد حدث لابني، وبحثت عن التوك توك في المكان المخصص له بالمنزل ولم أجده به.

والدة المجني عليه

والدة المجني عليه: الناس كلها زعلانة على ابني

وتضيف بالقول: 'أنا على يقين بأن ابني في مكان أفضل بكثير، وهو مكانش يستحق أن يحصل له كده، حسبي الله ونعم الوكيل، في اللي عمل في ابني كده، حرق قلبي عليه'.

وتابعت: 'يا حبيبي أنا واثقة أنك ميت شهيد، أنت كنت حتة من قلبي، أنت كنت كل حياتنا، وأبوه كان فرحان به، أنا تعبت في تربية ابني عبد الله، الناس كلها بتدعي له وزعلانة عليه، والدنيا كلها قدمت لي العزا ومنهم ناس معرفهاش'.

والد المجني عليه

وأردفت: لقد قرر ابني الخروج للعمل علي التوكتوك لمساعدة والده، فلقد كان ذو قلب حنون، ولقد كنت حريصة طوال الوقت على أن أحسن تربيته، 'ابني مواقفه كلها حلوة، وعمري ما هنساه، كان هيتم 19 سنة شهر 11 الجاي، الله يرحمك يا عبد الله، الله يرحمك يا حبيب أمك، ويوسع عليك قبرك، ويجعلك من الشهداء، ويبارك لي في باقي أولادي، يارب ما حد يشوف اللي احنا شوفناه'.

والد المجني عليه

واختتمت والدة الشاب المجني عليه حديثها ل'أهل مصر' بأن توجهت بالشكر للأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ علي الجهد الكبير الذي بذلوه وسرعة ضبطهم للمتهم بقتل ابنها، كما أكدت علي ثقتها في القضاء المصري بأنه سيعيد لها حق ابنها، قائلة: 'أنا كلي ثقة في القضاء المصري أنه هيرجع لي حق ابني، وعايزة القصاص'.

والد المجني عليه: ابني كان بيهزر معانا يوم الواقعة كأنه كان بيودعنا

وقال والد الشاب المجني عليه في حديث خاص لـ'أهل مصر'، أن زوجته أخبرته بأن ابنه قد حدث له مكروه ما بعد أن تغيب عن موعد عودته للمنزل، 'قالت لي عليه العوض في ابننا، أنا حاسه إن ابننا حصل له حاجة'، وتابع: شعرت بالقلق وخرجت أنا وصديقي للبحث عن ابني في كفر الشيخ، ومع مرور الوقت شعرنا بقلق أكثر، والجميع في سخا شعر بالقلق وكان يبحث عنه معنا، كما قمنا بإبلاغ الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بتغيب عبد الله، واستمرت أعمال البحث عنه مستمرة إلي أن تم العثور عليه، ويضيف بالقول: أتوجه بالشكر للأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ علي جهدهم الذي بذلوه، وسرعة ضبطهم للمتهم بقتل ابني.

واستطرد: 'آخر حوار دار بيني وبين ابني كان الساعة الرابعة عصر يوم الواقعة، حيث كنا نمزح سويًا، كأنه كان يودعنا، ولقد قرر ابني الخروج للعمل علي التوكتوك الخاص بي بسبب إصابتي في يدي والتي مكثت اسبوع في المنزل بسببها، ما جعله يقرر الخروج للعمل لمساعدتي، وأنا أطالب بالقصاص، وكلي ثقة في القضاء المصري بأنه سيعيد حق ابني.

تجديد حبس المتهم 15 يومًا علي ذمة التحقيقات

وجدد المستشار محمود مندور، رئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حبس عاطلين، 15 عامًا علي ذمة التحقيقات؛ لاتهام الأول بقتل الطالب الجامعي المجني عليه لسرقة التوكتوك الخاص به، والثاني بإخفاء مسروقات 'المركبة البخارية التي اشتراها من المتهم رغم علمه بأنها متحصلات سرقة.

ضبط المتهم بقتل طالب جامعي لسرقته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من كشف لغز العثور علي جثة طالب جامعي طافية في مصرف زراعي في منطقة القنطرة البيضاء التابعة لمدينة كفر الشيخ، والذي كانت أسرته قد أبلغت عن تغيبه قبلها ب3 أيام.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي الذي تم تشكيله لكشف ملابسات الواقعة أن وراء الواقعة عاطل يدعي 'ع.م.ف'، 29 عامًا، يقيم بدائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ، ومن ذوي المعلومات الجنائية، وسبق اتهامه في عدة قضايا من بينها سرقة ومخدرات.

وتبين من التحريات أن المتهم رأي المجني عليه يوم الواقعة وهو يقود المركبة البخارية 'توكتوك' في أحد الأحياء، والذي استقله قبل ذلك، وقرر سرقته والاستيلاء علي المركبة البخارية لمروره بضائقة مالية.

كما كشفت التحريات أن المتهم طلب من المجني عليه توصيله إلي أحد المناطق النائية، وعند وصولهما إلي مكان العثور علي جثة المجني عليه، باغته وتعدي عليه بسلاح أبيض 'مطواه' ما أسفر عن إصابة المجني عليه في الرقبة، وعند مقاومته تعدي عليه بذات السلاح وأصابه بعدة طعنات متفرقة بالجسد للتخلص منه خشية افتضاح أمره.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من إلقاء القبض علي المتهم، وتم اقتياده إلي قسم أول كفر الشيخ وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وأضاف في اعترافاته أنه عقب استيلائه علي المركبة البخارية 'التوكتوك' قام بالتصرف فيها عن طريق بيعها للمدعو 'م.ع.ي'، مقيم بقرية العباسية التابعة لمركز الرياض، مقابل 7500 جنيهًا.

كان اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ يفيد بعثور الأهالي بمنطقة القنطرة البيضاء التابعة لدائرة القسم علي جثة شاب قي العقد الثاني من العمر ملقاة في مصرف زراعي.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وبالفحص تبين أن الجثة تعود لشاب يدعي 'عبدالله.ع.ع.إ'، 18 عامًا، طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، مقيم بحي سخا بدائرة قسم أول كفر الشيخ، والجثة بها طعنات متفرقة بالجسد، كما تبين أن الشاب المجني عليه كانت أسرته قد أبلغت عن تغيبه من يوم الجمعة الماضية.

وبالعرض علي اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قام بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات الواقعة والوصول لمرتكبيها، وضبط التوكتوك الذي كان بحوزة المجني عليه، لتنجح الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من ضبط مرتكب الواقعة.

حُرر بالواقعة المحضر رقم 2761 لسنة 2023 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً