اعلان

صديق عريس الجنة ببورسعيد: توقعنا أنه مغمى عليه ولم نتخيل وفاته

عبد الرحمن صديق عريس الجنة ببورسعيد  يروى اللحظات الأخيرة لوفاة صهيب
عبد الرحمن صديق عريس الجنة ببورسعيد يروى اللحظات الأخيرة لوفاة صهيب

روى عبد الرحمن أسامة، صديق عريس الجنة ببورسعيد، سعيد خالد، الشهير بصهيب، تفاصيل وفاته أثناء حفل خطبته، واللحظات الأخيرة له قبل الموت.

وقال عبد الرحمن: 'أعرف صهيب منذ 12 عاما، فهو يكبرني بعامين، لكن جمعتنا صداقة قوية في الفرح والحزن، وهو شاب جميل الخلق، وأعرف أنه بذل مجهودا كبيرا قبل يوم الخطبة استعدادا له، ولم يأخذ قسطا من الراحة'.

وأضاف: 'أثناء حفل الخطبة كنا نرقص جميعا فرحا به، وهو في وسطنا، ثم فجأة شعر بالتعب ووقع على الأرض، فتوقعنا أنه أغمي عليه، فنقلناه بسيارة ملاكي إلى مستشفى السلام، إلا أن الطبيب فاجأنا بوفاته نتيجة توقف عضلة القلب'.

الصورة الأخيرة لعريس الجنة قبل وفاته ببورسعيدالصورة الأخيرة لعريس الجنة قبل وفاته

وتابع الصديق: 'كانت صدمة كبيرة بالنسبة لنا، كنا نتوقع أنها حالة إغماء نتيجة المجهود الكبير الذي بذله قبل حفل الخطبة، لكنه توفي تاركا صدمة كبيرة لم نتوقعها، حولت فرحتنا إلى حزن وتهانينا إلى عزاء، وذهبنا به إلى المقابر، فتحول قبره لقاعة نستقبل حولها جميع أحبابه وأصحابه، لنتجمع حوله ونلقي النظرة الأخيرة عليه'.

صلاة الجنازة على عريس الجنة ببورسعيدصلاة الجنازة على عريس الجنة ببورسعيد

وتجمعت أعداد كبيرة من أفراد أسرة وزملاء صهيب، في حالة من الحزن الشديد، كما تصادف أداء صلاة الجنازة على قرابة 15 جثمانا لمتوفين في ساحة المسجد.

وكان مستشفى السلام بورسعيد استقبل الشاب 'سعيد خالد السعيد محمد إسماعيل'، 22 عامًا، والشهير بـ'صهيب خالد'، جثة هامدة، عقب وفاته أثناء حفل خطبته، إثر توقف في عضله القلب.

وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً