اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة 15 شخصًا في حادثين متفرقين

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

استئصال ورم بالرئة لمريض خمسيني باستخدام منظار الصدر الجراحي بقنا الجامعي

أعلن الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، عن نجاح فريق طبي من قسم جراحة القلب والصدر وقسم التخدير والعناية المركزة بمستشفيات قنا الجامعية في استئصال ورم بالرئة اليسرى باستخدام منظار الصدر الجراحي لمريض خمسيني في ضوء توفير الجراحات المتخصصة ذات المهارة الخاصة تبعاً لتوجيهات الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، وإشراف الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

مستشفى قنا الجامعي

محافظ قنا يوجه بسرعة إصلاح كسر خط مياه يروي أرض زراعية بقفط

وجه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بسرعة الانتهاء من إصلاح كسر ماسورة ري مؤدية لمسقى يستخدم لري أرضى زراعية بشارع الديكوفيل الموازي لترعة الكلابية ب مدينة قفط، جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل الذي عقده فور تلقي غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بالكسر.

معامل تنسيق جامعة جنوب الوادي تستقبل الطلاب بداية من 5 أغسطس

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، القائم بعمل رئيس جامعة جنوب الوادي، أن معامل التنسيق الإلكتروني بمقر الجامعة بقنا وفرع الجامعة بالغردقة تستقبل طلاب المرحلة الأولى بالثانوية العامة؛ لتسجيل الرغبات بمعامل التنسيق الإلكتروني اعتبارًا من يوم السبت الموافق 5/8/2023 وحتى يوم الأربعاء الموافق 9/8/2023.

وكيل «تعليم قنا» يهنئ أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة

توجه الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وقيادات المديرية بخالص التهنئة إلى الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وإلى أوائل المحافظة في الشعب الثلاث الأدبي وعلمي علوم وعلمي الرياضيات.

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بقنا

أصيب 8 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي الغربي أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

ارتفاع عدد مصابي انقلاب سيارة ميكروباص بقنا لـ9 أشخاص

حصل «أهل مصر» على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص الذي وقع، اليوم الأربعاء، على الطريق الزراعي الغربي أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، والذي أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

أصيب 6 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي بالقرب من قرية كرم عمران باتجاه مدينة قفط،، في محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تعرف على مصروفات جامعة جنوب الوادي الأهلية

أعلنت جامعة جنوب الوادي الأهلية عن فتح باب القبول الكترونيًا للعام الجامعي 2023/2024 لبرامجها المختلفة، وهي 'برنامج الطب والجراحة - برنامج العلاج الطبيعي - برنامج الحاسبات والذكاء الاصطناعي'.

توقعات تنسيق الثانوية العامة 2023.. «الطب 92% والهندسة 82%»

تنسيق الثانوية العامة 2023، حيث يتزايد البحث في الفترة الحالية على معرفة تنسيق الثانوية العامة 2023، والحدود الدنيا للقبول بالكليات، والتي تشير إلى أن الطب 92% والهندسة 82%، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023

WhatsApp
Telegram