اعلان

تشييع جنازة شهيد لقمة العيش بمقابر أسرته في الفيوم

شهيد لقمة العيش إبن الفيوم
شهيد لقمة العيش إبن الفيوم

شيعت المئات من أهالي قرية تطون التابعة لمركز اطسا شهيد لقمة العيش اثر حادث تصادم السيارة الميكروباص الذي يستقلها الشهيد بسيارة أخري كانت مسرعاً بطريق مرسي مطروح السلوم أثناء ذهابة للعمل بأحد المشاريع بدولة ليبيا لتوفير متطلبات الحياة وحياة كريمة لأسرته.

وتلقت أسرة شهيد لقمة العيش خبر مصرع ابنها عمرو محمد الديب، 25 عاما، أحد أبناء القرية في حادث تصادم بمحافظة مطروح في أثناء ذهابه إلى دولة ليبيا للعمل وشهدت قرية تطون التابعة لمركز اطسا في محافظة الفيوم، حالة من الحزن الشديد والاتشاح بالسواد عند سماع خبر وفاة إبن القرية.

شهيد لقمة العيش بالفيوم شهيد لقمة العيش بالفيوم

نقل الجثمان ودفنه بمقابر الأسرة

وقال إبن عم شهيد لقمة العيش أنه تم إنهاء إجراءات تسليم الجثمان، وتم تسليمه الينا وغادر الجثمان محافظة مطروح في الطريق إلى الفيوم، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمسقط رأسهم بقرية تطون التابعة إلى مركز إطسا في محافظة الفيوم.

نعي أصدقاء شهيد لقمة العيش

كم نعى زملاء الشاب عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واصفين المتوفى بأنه من خيرة شباب قرية تطون، وأنه شهيد لقمة العيش، ترك أسرته بمصر للعمل في الغربة من أجل الحصول على لقمة العيش بالحلال لتوفير متطلبات واحتياجات أسرته، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً