اعلان

الإعدام لشخص في الإسكندرية لاتهامه بطعن سائق لسرقته

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، المتهم 'ر.ع.ر' بالإعدام شنقا عما أسند إليه ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية، وأحالت الدعوى المدنية للدائرة المختصة، لاتهامه بقتل المجني عليه 'ا.م.ح'، وذلك في القضية المقيدة، برقم 6382 لسنة 2823 جنايات قسم شرطة مينا البصل.

سجن

وتلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة مينا البصل، يفيد بقيام المتهم بطعن المجني عليه لسرقته بمنطقة مقابر أم كبيبة في نطاق دائرة القسم.

تحريات مباحث الإسكندرية

وأظهرت تحريات ضباط المباحث طلب المتهم 'ر.ع.ر' عامل، من المجني عليه 'أ.م.ح' سائق توك توك، لتوصيل المجني عليه إلى أحد أماكن الدائرة، وحال سيره بالطريق بمنطقة مقابر أم كبيبة، قام المتهم بطعنه بسلاح أبيض قرن غزال، كانت بحوزته، إلا أن المجني عليه قاومه وحاول الفرار فطعنه بالصدر كي يتمكن من إتمام فعلته، وسرق المجني عليه.

وأضافت التحريات أن المجني عليه استغاثة بأحد الخفر بمنطقة المقابر وتمكن من ضبط المتهم وتسليمه إلى الشرطة، وتحرر محضر، وأقر المتهم بالتحقيقات باستدراج المجني عليه إلى منطقة مقابر أم كبيبة، كمكان خال من المارة لسرقة متعلقاته.

وتبين من الدليل الفني، أن تقرير الصفة التشريحية لفحص وتشريح المجني عليه، أن إصابته حيوية حديثة وهي جرحان كل منهما طعني نافذ ينشأ عن أداة ذات نصل حاد مثل المطوة وتعزي الوفاة لذلك الجرحان بما أحدثاه من قطع في القلب والكبد، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها بإعدام المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين