اعلان

أورمان البحيرة تنظم معرض ملابس بالمجان وتوزع 39 جهاز لاب توب على طلاب ذوي الهمم بجامعة دمنهور

جمعية الأورمان تنظم معرض ملابس بالمجان
جمعية الأورمان تنظم معرض ملابس بالمجان

صرح السيد رجب مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أنه تم تنظيم معرض ملابس بالمجان لدعم 300 أسرة من محدودي الدخل والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة بقرى ديمسنا وبسنتواي والنخلة البحرية والحديري وكوم عزيزة والجلاد بمركز أبوحمص.

جمعية الأورمان تنظم معرض ملابس بالمجان جمعية الأورمان تنظم معرض ملابس بالمجان

توزيع 39 جهاز لاب توب على الطلاب

وأشار مدير الجمعية إلى إنه تم توزيع 39 جهاز لاب توب على الطلاب ذوي الهمم من أصحاب الإعاقة البصرية من أبناء جامعة دمنهور، وذلك في ضوء تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بدعم تكافؤ الفرص التعليمية وشمول جميع الطلاب الأولى بالرعاية تحت مظلة كيانات التعليم المختلفة.

جمعية الأورمان تنظم معرض ملابس بالمجان جمعية الأورمان تنظم معرض ملابس بالمجان

تنظيم قوافل طبية بالتعاون مع المستشفى الجامعي

وأضاف أنه تم تنظيم قوافل طبية بالتعاون مع المستشفى الجامعي بالإسكندرية استهدفت توقيع الكشف الطبي على 307 مرضى في التخصصات المختلفة' صدر عيون، أعصاب عظام مخ وأعصاب، سمعيات جراحة عامة، أطفال باطنة، مسالك'.

تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم .

    

وأشارت إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان بالبحيرة في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهةً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

وأشادت بلبع بالجهود المبذولة من مؤسسات المجتمع المدنى والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتلك المؤسسات من أجل تحسين مستوى معيشة تلك الأسر .

                     

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح