اعلان

ملحقش يفرح بنجاح ابنه.. ابن عم أحد ضحايا الغرق في بئر صرف صحي بكفر الشيخ: كان العائل الوحيد لأسرته

ابن عم أحد الضحايا
ابن عم أحد الضحايا

قال ابن عم أحد ضحايا حادث الغرق في بيارة صرف صحي بمحطة صرف بيلا بمحافظة كفر الشيخ، إن ابن عمه يدعى 'عبد الله عبد الفتاح طه غازي'، ويبلغ من العمر 48 عامًا، وهو أب لـ 3 أبناء، أكبرهم نجح في الثانوية العامة هذا العام، والتحق بإحدى الكليات الخاصة، مشيرًا إلي أن ابنه تلقى خبر وفاة والده في نفس يوم أدائه اختبار القدرات للكلية.

وتابع ابن عم أحد الضحايا في حديث خاص لـ 'أهل مصر'، إن ابن عمه كان العائل الوحيد لأسرته ووالدته المسنة، وكانت وظيفته هذه هي مهنته الوحيدة، مضيفا أنه كان متقنًا لعمله، ويحافظ على صلة الرحم، ويحب الجميع، كما أن مواقفه كلها كانت جيدة، وأن أخر مرة رآه فيها كانت صباح اليوم، ودعا الله بأن يغفر له ويرحمه، وأن يلهم أسرته الصبر وأن يبارك في أبنائه.

ابن عم أحد الضحايا ابن عم أحد الضحايا

مصرع عاملين غرقًا في محطة صرف صحي ببيلا

وكانت مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ قد شهدت حادثًا مؤسفًا، حيث لقي عاملين، مصرعهما، اليوم الثلاثاء، وذلك إثر سقوطهما في بئر صرف صحي بمحطة معالجة الصرف الصحي ببيلا، ليجري انتشال الجثتين، وتم نقلهما عن طريق سيارة الإسعاف لمستشفي بيلا المركزي.

ابن عم أحد الضحايا ابن عم أحد الضحايا

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بيلا، يفيد بورود بلاغ بسقوط شخصين في بئر صرف صحي بعمق 8 أمتار أثناء قيامهما بسحب مياه الصرف الصحي من البئر؛ بسبب وجود انسداد بالخط بمحطة معالجة الصرف الصحي ببيلا، ما أدى إلى وفاتهما غرقًا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ،

وتبين من المعاينة والفحص مصرع «عبد الله عبد الفتاح طه غازي»، 47 عامًا، مقيم قرية الديبة، وأحمد محمد المعصراوي، 36 عامًا، ويقيم بقرية حاذق التابعة لدائرة مركز بيلا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفي بيلا المركزي، تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل