اعلان

أول صورة للمتهم بإنهاء حياة شاب طعنًا بالشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر' على أول صورة للمتهم بإنهاء حياة شاب بتسديد 4 طعنات له بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع مشاجرة بينهما؛ وذلك بسبب تدخله للدفاع عن شخص تنمر عليه المتهم بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.

وكانت قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، حبس المتهم بإنهاء حياة شاب ب 4 طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع مشاجرة بينهما، وذلك بسبب محاولة الثاني التدخل للدفاع عن شخص تنمر عليه المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

المتهم بإنهاء حياة شاب المتهم بإنهاء حياة شاب

بداية الواقعة

بداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام باستقبال الشاب 'مصطفي . ال' 22 عامًا مقيم بمدينة الزقازيق مصابًا بعدة إصابات بأنحاء متفرقة بالجسد.

شاب ينهي حياة آخر بالشرقية

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو 'إسلام د' 22 عامًا عاطل مقيم بالزقازيق، وتبين أن المجني عليه أثناء سيره في الشارع برفقة شقيقه شاهد المتهم وهو يتنمر بشاب فحاول التدخل ونصحه أن يتوقف عن مضايقته فنهره المتهم فحدثت بينهما مشاجرة سدد خلالها المتهم عدة طعنات مضاعفه للمجني عليه بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقله إلي مستشفي الزقازيق العام ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد 3 ساعات من محاولة إسعافه وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 7676، وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»