اعلان

المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر حشيش بكفر الشيخ

سجن. أرشيفية
سجن. أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد 5 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك عما أٌسند إليه من اتهام بالاتجار في مخدر الحشيش، وبمصادرة المضبوطات، وألزمته المحكمة المصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، و أحمد فتحي عبد المتعال، و محمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وذلك في أحداث القضية رقم 7300 لسنة 2023 جنح مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2147 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

سجن. أرشيفية سجن أرشيفية

المشدد 5 سنوات لتاجر الحشيش

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'ا.ا.ام'، مقيم سيدي غازي مركز كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنه في يوم ٣٠-٥-٢٠٢٣ بدائرة مركز كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ، أحرز جوهرًا مخدرًا (حشيش) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرز سلاحًا ناريًا غير مششخن (فرد خرطوش) بدون ترخيص.

كما كشف أمر الإحالة أن المتهم أحرز ذخيرة ثلاث طلقات، بدون ترخيص، مما تستعمل في السلاح الناري سالف البيان وغير المرخص له بحيازته أو إحرازه، كما أحرز سلاح أبيض ـ كتر ـ دون مسوغ قانوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج