اعلان

تعليم فرشوط بقنا تكرم أوائل الشهادة الإعدادية والثانوية والدبلومات

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم السبت، حفل تكريم أوائل الطلبة فى الشهادة الإعدادية والثانوية والدبلومات الفنية بإدارة فرشوط التعليمية للعام الدراسي 2022-2023م، بحضور المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام ادارة فرشوط التعليمية، وشاكر أبو بكر نقيب معلمين قنا، وأعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية والشعبية وأولياء امور الطلاب.

جانب من الحفل

حفل تكريم أوائل الطلبة بفرشوط

وكرّم وكيل الوزارة 13 طالبًا وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية فى الشهادة الإعدادية للعام الدراسي المنقضي، و30 طالبًا وطالبة من طلاب الشهادة الثانوية العامة ما بين الشعبة العلمى علوم شعبة العلمى رياضة والشعبة الأدبية.

جانب من الحفل

كما كرم وكيل الوزارة الطلاب المتفوقين في مدارس التعليم الثانوي الفنى، وهم 11 طالبًا بمدرسة جمال رشدى مخلوف الثانويه التجاريه بفرشوط، و11 طالبًا بمدرسة فرشوط الثانوية الصناعية، و10 طلاب بمدرسة فرشوط الثانوية الزراعية.

جانب من الحفل

وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته لتواجده وسط أبنائه المتفوقين والمتفوقات من طلاب الشهادة الاعدادية والثانوية لتكريمهم تقديراً لما قدموه خلال فترة دراستهم، مضيفًا أن التعليم الفني الآن في عصره الذهبي، إذ أنه يلقى بالغ الاهتمام والتطوير المستمر، خاصة بعد اعتماد منظومة الجدارات المعمول بها حاليًا داخل مدارس التعليم الفني.

جانب من الحفل

وأشاد وكيل الوزارة بدور الأسرة في رعاية أبنائها والإهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات، متمنياً لهم التفوق في المراحل الدراسية المقبلة.مؤكداً على أهمية العلم والتعلم بإعتباره قاطرة التنمية والبناء.

جانب من الحفل

وقدم وكيل الوزارة والقائمون على الاحتفال الدروع وشهادات التقدير لجميع الطلاب الأوائل، كما قدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لمنظمي الحفل المتميز الذي استهدف جميع الطلاب الأوائل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية