اعلان

زحام بمقار الشهر العقاري بقنا لتحرير توكيلات ترشح السيسي للانتخابات الرئاسية

جانب من الإقبال
جانب من الإقبال

شهدت مكاتب الشهر العقاري في محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، زحامًا وإقبالًا ملحوظًا من المواطنين، لعمل توكيلات تأييد لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لخوض الانتخابات الرئاسية 2024 لفترة رئاسية مقبلة.

وتوافد المؤيدون من الشباب والكبار والأقباط، منذ الصباح، بأعداد كبيرة أمام مقار مكاتب الشهر العقاري في محافظة قنا، فيما تصدرت السيدات المشهد، لإعلان دعمهن للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحرير توكيلات تأييد له، لخوض الانتخابات الرئاسية 2024 لفترة رئاسية مقبلة.

جانب من الإقبال

زحام مكاتب الشهر العقاري لعمل توكيلات الانتخابات الرئاسية بقنا

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت عناوين مقار مكاتب التوثيق المكلفة بالتأييدات للانتخابات الرئاسية 2024، ومن ضمنها تحديد 5 مقار لعمل توكيلات الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة قنا.

جانب من الإقبال

مقار مكاتب التوثيق بقنا لتأييدات الانتخابات الرئاسية 2024

- مكتب توثيق المراشدة، بمجمع خدمات المواطنين بالمراشدة في الوقف.

- مكتب توثيق فرشوط، بنجع القاضي في بندر فرشوط.

- مكتب توثيق قفط، بمساكن مجلس المدينة.

- مكتب توثيق ضواحي قنا، بمقر المكتب الرئيسي - شارع الكنوز.

- مكتب توثيق دشنا، بنجع طلحة في بندر دشنا.

جانب من الإقبال

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت عن مواعيد انتخابات الرئاسة في مصر، بحيث تم تحديد أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر المقبل موعدًا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، موضحا أن انتخابات الرئاسة داخل مصر سيتم عقدها في أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.

جانب من الإقبال

الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024

كما حددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم 18 ديسمبر المقبل لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية ونشرها في الجريدة الرسمية، في حين إذا أُجريت جولة إعادة للعملية الانتخابية، سيكون إعلان نتيجة الانتخابات النهائية ونشرها بالجريدة الرسمية في موعد أقصاه 16 يناير المقبل.

جانب من الإقبال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل