اعلان

ندوة تثقيفية لطالبات التمريض احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر بمطروح

ازهر مطروح
ازهر مطروح

عقد فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية لطالبات مدرسة التمريض، بمدينة الحمام، احتفالًا بالذكرى الـ50 لنصر أكتوبر المجيد، تحت رعاية رئيس مجلس إدارة المنظمة فضيلة الشيخ عبدالعظيم سالم.

تهدف الندوة إلى تعزيز روح الإنتماء لدى الطالبات، وتذكرهن بالانتصارات الوطنية وتضحيات أبناء الوطن، ليقتدوا بهم في حب الوطن والتضحية من أجل أمنه واستقراره، وبناء مستقبل مزدهر لهذا الوطن.

ازهر مطروح ازهر مطروح

ندوة تثقيفية عن أكتوبر

وأوضح الشيخ إسلام سعودي الشامي، عضو المنظمة بمدينة الحمام، خلال الندوة كيف كان نصر أكتوبر وسيظل دوما علامة مضيئة في سجل الانتصارات المصرية، وعنوانًا للتضامن العربي، مؤكدًا أن العبور العظيم كان ملحمة رائعة في تاريخ مصر المعاصر، سطر فيه جنود مصر ملحمة بطولية على ضفاف القناة، وأنه لا مستحيل متى ما توافرت العزيمة الصلبة والإرادة القوية، إلى جانب التخطيط العلمي والفكر الخلاق، وهو ما أثبته انتصار أكتوبر المجيد.

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر

وأضاف عضو المنظمة العالمية لخريجي الأزهر أن انتصارات أكتوبر المجيدة تذكرنا وتحفزنا على الانتماء للوطن، في ظل ما قدمه شهدائنا من جهد وعرق في أرض المعركة الحاسمة الفاصلة، بكل غال ونفيس بتوفيق من الله عز وجل، حيث كان يقبل الجندي على الشهادة في سبيل رفعة الوطن، مؤكدًا أن الشهادة في سبيل الله من أجمل وأعلى منازل الجنة، ولقد كرم الله الشهداء ووضعهم في المرتبة الثالثة بعد النبيين والصديقين.

واختتمت الندوة التى تم تنظيمها بمدينة الحمام شرق مطروح بدعوة الطالبات إلي تجديد العهد بقيمنا ومبادئنا الوطنية والدينية، والعمل معًا لتطوير وطننا الحبيب، وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي تهدد أمن وسلامة أراضيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة