اعلان

اليوم.. قافلة طبية مجانية بقرية المقربية بمركز قوص في قنا

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، إطلاق قافلة طبية بقرية المقربية التابعة لإدارة قوص الصحية، وذلك أمام مركز الإرشاد الزراعي اليوم الإثنين 23 أكتوبر الجاري.

أرشيفية

قافلة طبية بقرية المقربية بمركز قوص

وأوضح 'بدران'، أن القافلة تُعد واحدة من القوافل الطبية التي تنظمها مديرية الصحة بمركز قوص في تخصص الباطنة بهدف دعم الرعاية الصحية للمواطنين بالإضافة إلي توفير الأدوية التي سوف تقدم بالمجان لجميع المواطنين.

ودعا وكيل الوزارة المواطنين بسرعة التوجه للقافلة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، مشيرًا إلى أن تلك القافلة تأتي في إطار حرص مديرية الشؤون الصحية بقنا على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين ونشر سُبل التوعية المختلفة.

وكان الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، أعلن عن نجاح قافلة الباطنة التي نظمتها مديرية الشؤون الصحية بقنا في قرية الجمالية بمركز قوص في الكشف عن 140 مواطنًا، موضحًا أن القافلة شملت فريقًا طبيًا متخصصًا في الباطنة بهدف توقيع الكشف عن المواطنين والاطمئنان على سلامتهم وإعطائهم الأدوية المناسبة بالمجان، مشيرًا إلى أن القوافل بمركز قوص تقدم خدمات التوعية الصحية للمترددين عليها حول انتقال الأمراض والتصدي لها، وضرورة الالتزام بالبعد عن مصادر العدوى والنظافة المستمرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج