اعلان

«أوجعت قلوبنا يا محمود».. حزن في «أبو تشت» على وفاة شاب ثلاثيني بالكويت

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة شاب في الثلاثينات من العمر من قرية «الحبيلات الشرقية» في مركز «أبو تشت»، وتم وصول جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة داخل قريته بمحافظة قنا، وسط حالة من الحزن الشديد على وفاته.

الشاب الفقيد

الحزن يخيم على أهالي القرية

وخيم الحزن على أهالي قرية الحبيلات الشرقية في مركز «أبو تشت» بعد سماعهم بنبأ وفاة الشاب شهيد الغربة «محمود الأمير محمود»، في حادث مروري أثناء عودته من العمل بالكويت، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء حدادًا على «شهيد لقمة العيش»، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في الكويت، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

الشاب الفقيد

وفاة شاب في حادث مروري بالكويت

وقال فريد شوقي، أحد أقارب المتوفى، لـ«أهل مصر»، إن الشاب الفقيد يدعى «محمود الأمير محمود»، الشهير بـ «محمود أبو الظابط»، يبلغ من العمر 38 عامًا، سافر إلى الكويت مثله مثل معظم الشباب، للبحث عن فرصة عمل لحياة أفضل، ليتعرض لحادث مروري على طريق الدائري السابع أثناء عودته من العمل بالكويت أدى إلى وفاته، تاركًا خلفه 4 أطفال «3 بنات وولد وحيد»، أكبرهم لا يتجاوز عمره الـ6 سنوات.

الشاب الفقيد

وأضاف، أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الشاب الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، داعيًا له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأكد «شوقي»، أن الجميع من أبناء قرية الحبيلات الشرقية ومركز أبوتشت سارعوا في تخليص الاجراءات بدولة الكويت، لوصول الجثمان إلى مصر، بالإضافة إلى أداء الصلاة على المتوفى، وتقديم واجب العزاء، موجهًا الشكر لهم جميعًا على ما قدموه ولكل من وقف بجانبهم بدولة الكويت، إلى أن تم وصول جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة داخل قريته بمحافظة قنا.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للشاب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، منها: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا علي فراقك يا محمود لمحزونون»، و«اوجعت قلوبنا عليك يا محمود»، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج