اعلان

تفعيل حوكمة المعلومات المالية من خلال إصدار الفواتير الإلكترونية بالدقهلية

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
كتب : عمرو علي

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، نائبه هيثم الشيخ، برئاسة الاجتماع الموسع بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة بديوان عام المحافظة ومشاركة عدد من ممثلي قطاع الضرائب العامة وسكرتيري عموم الوحدات المحلية ومسئولي الشئون المالية والإدارية والتعاقدات بالوحدات المحلية.

استهدف الاجتماع متابعة تفعيل حوكمة المعلومات المالية من خلال إصدار الفواتير الإلكترونية بدلا من الفواتير الورقية وذلك فيما يخص الخدمات المقدمة من الوحدات المحلية لكافة الجهات وذلك حرصا علي حقوق الجميع.

كل ما تريد معرفته عن منظومة الفاتورة الإلكترونية.. «تقرير» - أخبار مصر -  الوطن

إصدار الفواتير الإلكترونية بالدقهلية

وفي هذا الصدد أكد مختار، على سرعة التسجيل في منظومة إصدار الفواتير الإلكترونية من قبل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وذلك بالتنسيق مع قطاع الضرائب العامة لتحقيق المستهدف وذلك في إطار جهود الدولة لحوكمة المعلومات المالية للخدمات المقدمة من قبل الوحدات المحلية علي مستوي المحافظة.

وفي ذات السياق أكد نائب محافظ الدقهلية، علي سرعة الانتهاء من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من قبل جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء خلال أسبوع على الأكثر في هذا الشأن وذلك تمشيا مع حزمة الإجراءات التي اتخذتها الدولة مشيرا لضرورة أن يكون هناك مسئول مختص من كل وحده محلية للمركز أو المدينة أو الحي لمتابعة تلك الإجراءات بالتنسيق مع الضرائب العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: مصر تخطو بخطى ثابتة وسريعة على طريق التغيير والإصلاح