اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. سائق ومسعف يسلمان 20 ألف جنيه عثرا عليها في حادث

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة والفعاليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

مسعف وسائق يعيدان 20 ألف جنيه عثرا عليها في حادث

شهد طريق البكاتوش- منية الشاذلي، بنطاق مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، حادث انقلاب تروسيكل، ما أسفر عن إصابة قائده، وتم نقله عن طريق سيارة الإسعاف لمستشفى قلين المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

شهد سعر الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023، تراجعًا في أسعاره مقارنة بأسعاره صباح اليوم، إذ تشهد أسعار الذهب خلال هذه الآونة تفاوتًا بشكل مستمر من يوم إلى أخر، وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تنفيذ 8 قرارات إزالة لتعديات على أراضي زراعية بدسوق

شن مجلس مدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، حملة مكبرة؛ لإزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية بنطاق المركز والمدينة، والتي أسفرت عن تنفيذ 8 قرارات إزالة بمساحة 16 قيراط و 4 سهم بمركز دسوق بقرى كفر مجر، شباس الملح، وظهور المدينة، العجوزين، شباس الشهداء، أبو مندور، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال