اعلان

تأجيل محاكمة المتهم بالاعتداء على زميلة ابنته بالفيوم

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

أجلت محكمة جنايات الفيوم، اليوم السبت، الحكم علي المتهم «قرني .م»، في التهم المنسوبة إليه بالاعتداء على طفلة صديقة أبنته الي نهاية الأسبوع الجاري لحين وصول التقرير من شركة الإتصالات بعدد المكالمات التي بينهما.

هيئة القضاء

وكانت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار أيمن ممدوح رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن نائب رئيس المحكمة، ووائل محمد علي حسين، وأحمد محمد مدكور، وأحمد جنيدي، وأمانة سر محمود ربيع، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني تنظر القضية صباح اليوم.

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ أسرة فتاة في الصف الثالث الاعدادي بإبلاغ عن شخص باغتصاب ابنتهما أثناء زيارته الي زميلتها ابنة المتهم.

وقررت نيابة سنورس الإفراج عن المتهم قرني، 48 عامًا، مقيم بمنطقة حماد التابعه لمركز شرطة سنورس، على ذمة القضية المتهم فيها بالاعتداء جنسياً على طالبة بالشهادة الإعدادية.

وقال «قرني»، في التحقيقات، إن الفتاة كانت تأتي إلى ابنتي في المنزل في بعض الأحيان وابنتي دكتورة تحاليل، لكي تساعدها في المذاكرة نظراً لظروف أسرتها الاجتماعية وكنا بنساعد الأسرة بمساعدات عينية على قدر المتاح لنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً