اعلان

المئات يشيعون جثمان «عروس البحيرة» ضحية تسريب الغاز عقب 24 ساعة من زفافها

الاهالي تشيع جثمان عروس البحيرة ضحية الغاز
الاهالي تشيع جثمان عروس البحيرة ضحية الغاز

شيع المئات من أهالي قرية قصر بولاد التابعة لمركز ومدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة، وسط حالة من الحزن والأسى، جنازة الشابة «نرمين رجب» عروس البحيرة، التى لقيت مصرعها، عقب استنشاقها غاز السخان عقب مرور 24 ساعة من زفافها، إلى مثواها الأخير بمسقط رأسها بقرية الأتارية التابعة لمركز أبو حمص .

الاهالي تشيع جثمان عروس البحيرة ضحية الغاز الاهالي تشيع جثمان عروس البحيرة ضحية الغاز

وخيم الحزن على أهالي القرية، وأدوا صلاة الجنازة على الجثمان وسط بكاء وصراخ أهل الضحية وشارك في الجنازة عدد كبير من أهالي قرية قصر بولاد، الذين حملوا جثمان العروس الشابة «نرمين رجب»، داخل نعش، في مشهد وداع مهيب، وردد عدد من النساء في الجنازة عبارات «لا إله إلا الله .. عروس الجنة إن شاء الله».

الاهالي تشيع جثمان عروس البحيرة ضحية الغاز الاهالي تشيع جثمان عروس البحيرة ضحية الغاز

وقال خال عروس البحيرة، إن الأسرة في حالة صدمة، منذ اكتشاف واقعة وفاة العروس وإصابة زوجها، صباح أمس الأحد، ليلة عرسهما بسبب تسريب الغاز داخل منزلهما، مشيرا إلى أنه تفاجئ باتصال تليفوني من شقيقته صباح أمس الأحد، تطلب منه الحضور إلى منزل العروس، لوفاة ابنتها وإصابة زوجها بالاحتناق جراء تسريب الغاز داخل شقتهما، وعلى الفور صعدت إلى الشقة، وأصيبت بالصدمة بعد رؤيتهما ملقيان على الأرض.

الاهالي تشيع جثمان عروس البحيرة ضحية الغاز الاهالي تشيع جثمان عروس البحيرة ضحية الغاز

مصرع عروس وإصابة زوجها باختناق بسبب تسرب الغاز

وكانت قرية قصر بولاد التابعة لمركز أبو حمص، شهدت واقعة محزنة ، حيث لقيت عروس مصرعها في الحال، بينما أصيب عريسها بحالة اختناق، نتيجة استنشاقهما غاز السخان، وذلك في يوم زفافهما، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق داخل مستشفى دمنهور التعليمي.

ورود بلاغ بالواقعة

كما تم نقل الزوج إلى ذات المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على جهات التحقيق التي قررت التصريح بدفن جثمان العروسة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وظروفها وملابستها.

تعود أحدث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بعثور أهالى قرية الاتارية التابعة لذات المركز على عروسين داخل شقة الزوجية، ليلة زواجهما، وتم نقلهما إلى مستشفى دمنهور التعليمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من الأهلي