اعلان

تأجيل محاكمة شاب أنهى حياة نجل خالته الطفل في الشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، تأجيل أولي جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة نجل خالته الطفل بإلقاء جثته في مياه مصرف بدائرة مركز شرطة الزقازيق حتي فاضت روحه إلي بارئها، وذلك بسبب رفض أسرته إعطائه مبلغ مالي للسفر في هجرة غير شرعية.

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد أنور إبراهيم، وعضوية المستشارين محمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد، ومحمد سعد بدوي، لجلسة الأربعاء المقبل للفصل.

تفاصيل القضية

تعود أحداث القضية رقم 37255 لسنة 2023 جنح مركز الزقازيق والمقيدة برقم 986 لسنة 2023 لشهر سبتمبر الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة أوراق المـتهم 'أشرف ا م ع' 18 عامًا مقيم بإحدي قرى مركز الزقازيق، إلي محكمة الجنايات لاتهامه بقتل نجل خالته المجني عليه الطفل 'تامر ا و' 4 سنوات عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

شاب يخطف ابن خالته الطفل بالشرقية

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم علي إزهاق روحه، بأن خطف بالتحايل الطفل المجني عليه بأن استدرجه مستغلًا حداثة عمره حال كونه واهمًا اياه باصطحابه للذهاب لوالده قاصدًا من ذلك إقصائه عن أعين ذويه في أثناء استقلاله دراجه بخارية إلى مكان خالي من المارة.

شاب ينهي حياة ابن خالته الطفل بالشرقية

وتضمن أمر الإحالة للمتهم أنه في ذات الزمان والمكان اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى ألا وهي قتل الطفل عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على المصمم على قتله، واعد لذلك الغرض مخططاً إجراميا بأن قام بإلقائه في مياه المصرف القليوبية، وظل ماكثاً بمكان الواقعة عقب إلقاءه إياه حتى تيقن ابتلاع المياه له قاصداً من ذلك إزهاق روحه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر إسرائيلي: نتنياهو وافق على خطة وقف إطلاق النار بغزة