اعلان

وفد «أزهري وكنسي» بقنا يوزع هدايا لأطفال مرضى السرطان بالأقصر

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار وفد من الأزهر الشريف والكنيسة الإنجيلية بقنا مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بمحافظة الأقصر، للمساهمة في تقديم الدعم المعنوي للأطفال الذين يتلقون العلاج المجاني داخل المستشفى، ورسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال المرضى.

جانب من الزيارة

وفد «أزهري وكنسي» بقنا يوزع هدايا للأطفال مرضى السرطان بالأقصر

وضم الوفد كلا من: الدكتور مصطفى محمد محمود، مدير إدارة نقادة الأزهرية والقس خالد وجيه وهبة، راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا، ومحمد محمود الجبلاوي، نائب المنظمة الدولية لحقوق الإنسان بقنا، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، ومجموعة من طلاب الأزهر الشريف، وعدد من أبناء مدينة نقادة.

جانب من الزيارة

واستقبل مسئولو مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، وفد رجال الدين الإسلامي والمسيحي، ورافقوهم في جولة داخل أقسام المستشفى، موجهين لهم الشكر على تلك الزيارة التي تسهم في رفع معنويات الأطفال خلال مسيرتهم في العلاج من السرطان.

جانب من الزيارة

وأثنى المشاركون في الوفد بالمستشفى والطاقم الطبي والاهتمام الكبير بالحالات المرضية وبمستوى التجهيزات العالمي، حيث جرى تجهيز الأقسام المختلفة به لدعم أطفال الصعيد، وعلاجهم وتأهيلهم نفسيًا.

جانب من الزيارة

وخلال الزيارة، وزع رجال الدين الإسلامي والمسيحي والوفد المرافق لهم الألعاب والهدايا على جميع الأطفال المرضى بالمستشفى، لرسم البسمة والبهجة على وجوههم.

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

WhatsApp
Telegram