اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. أهالي ضحايا معدية نكلا يؤجلون العزاء

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

ويرصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أهالي ضحايا معدية نكلا يؤجلون العزاء

قرر أهالي ضحايا حادث غرق معدية نكلا الأربعة بقرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، أن يقتصر العزاء على تشييع الجثامين فقط، وذلك لحين العثور على جثامين باقي الشباب المفقودين في الحادث، فيما حرص بعض الأهالي على الذهاب لمنازل الضحية لمواساتهم في مصابهم الأليم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

توافر السلع الغذائية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، توافر السلع الغذائية والأساسية بالأسعار المخفضة بمعرض 'أهلًا رمضان' بمدن المحافظة، حيث تابع مختلف السلع المعروضة من اللحوم والدواجن والأسماك والخضروات والفواكه والأرز والمكرونة والزيوت والسكر والبهارات وغيرها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، في الحملات التموينية للرقابة على المحلات التجارية ومحلات الجزارة بسيدي سالم بالتعاون مع إدارة التموين وجهاز حماية المستهلك، برئاسة أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة