اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في حوادث متفرقة

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، مصرع وإصابة 3 أشخاص بحوادث متفرقة، وضبط عامل يتاجر بالسوق السوداء ويقوم بشراء العملات خارج السوق المصرفي، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

ضبط عامل يتلاعب بالعملات بالسوق السوداء

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، حاصل على دبلوم صنايع قام بالاتجار في النقد الأجنبي بأسعار السوق السوداء من خلال شراء العملات من ذوي العاملين بالخارج وبيعها بأسعار خارج نطاق السوق المصرفي، بمركز أخميم شرقي المحافظة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بورود محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد "، يتضمن ورود معلومات مفادها قيام "منصور م ع س" 45 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي - ومقيم دائرة مركز أخميم، بالاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال شراء العملات الأجنبية من ذوي العاملين بالخارج.

وبضبط المذكور بعد استصدار إذن النيابة العامة، عُثر بحوزته على بندقية آلية، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، وتحرر المحضر بذلك.

مصرع طالب تناول مبيد حشري

لقى طالب يبلغ من العمر 18 عامًا، مصرعه بعد تناوله مبيد حشري وإصابته بالتسمم بقصد الانتحار؛ لمروره بحالة نفسية سيئة إثر خلافات أسرية، بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول إشارة من المستشفى العام، بوصول "محمد ه ع" 18 عامًا، طالب- ويقيم دائرة المركز، مُصابًا بحالة تسمم ادعاء تناوله مبيد حشري، وتوفى أثناء تقديم الإسعافات الأولية له.

وبالفحص وسؤال والدته "أمل م ع" 44 عامًا، ربة منزل- ومقيمة بذات الناحية، أفادت أنه أثناء تواجد نجلها المذكور بالمنزل تناول مادة سامة [مبيد حشري]؛ مما أدي لإصابته ووفاته بسبب خلافات أسرية فيما بينهما، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفت الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية.

إصابة طالب بمشاجرة على الميراث

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة أصيب فيها طالب برش خرطوش بالرقبة من الناحية اليمنى؛ لخلافات على قطعة أرض آلت إليهم بالميراث، بمركز سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مُصاب، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبالفحص تبين أنها بين طرف أول: "محمد ح م م ق" 55 عامًا، مزارع، ونجل عمومته "أحمد ع م ع" 13 عامًا، طالب- مُصابًا برش خرطوش بالرقبة من الناحية اليمنى،وطرف ثانٍ شقيق الأول من الطرف الأول "فتحي ح م م ق" 75 عامًا، مزارع، ونجله "محمود ف ح م م" 44 عامًا، عامل، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطوش، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب، وقيام الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته على الثاني من الطرف الأول؛ مما أدي إلى إصابته، لخلافات على قطعه أرض زراعية بذات الناحية آلت إليهم بالميراث، وتحرر المحضر.

إصابة موظف اصطدمت به سيارة نقل

أصيب موظف في منتصف العقد الرابع من عمره، بكسر في الساق الأيمن جراء اصطدام سيارة نقل به، على طريق دائرة قسم الكوثر بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة الكوثر، يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود مُصاب، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة النقل قيادة "محمد ع ا ع" 37 عامًا، سائق بشركة خاصة- ومقيم بمحافظة اسوان، أختلت عجلة القيادة بيده؛ مما أدي إلي إنحرافها وإصطدامه ب "عزمي ر ح ر" 35 عامًا، موظف- ومقيم دائرة قسم ثانٍ سوهاج، أثناء وقوفه على جانب الطريق مما أدي إلي حدوث إصابته كسر بالساق اليمني .

وبسؤال المُصاب وقائد السيارة، أفادا بمضمون ما تقدم، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً