اعلان

أبوه حطه في برميل ودفنه في سوهاج.. والدة «عز» صغير سوهاج: انتقم مني في ابني

والدة الضحية
والدة الضحية

خيم الحزن على أهالي قرية الأخيضر، التابعة لمركز المراغة، شمال محافظة سوهاج، بعد العثور على الطفل «عز» جثة هامدة في برميل بلاستيك وفي حفرة عليها خرسانة من أسمنت، وكانت الفاجعة أن والده هو الجاني؛ انتقامًا من طليقته والدة المجني عليه.

أبوه حطه في برميل ودفنه في سوهاج

وروت السيدة «عائشة» لجريدة «أهل مصر» تفاصيل تغيب نجلها، وأوضحت أنه أثناء لهوه قبل 4 شهور اختفي فجأة، وعند سؤال طليقها عنه اتهمها بقتله وبيعه لتجار الأعضاء، ومن ثم سافر إلى الإسكندرية وهنا بدأ الشك في قلبها ناحيته وكونه وراء اختطاف الطفل الصغير.

والدة «عز» صغير سوهاج: انتقم مني في ابني

وما لبثت والدة الضحية الذي لم يكمل 10 سنوات بعد، تقدمت ببلاغ اتهمت فيه طليقها بخطفه فقامت الأجهزة الأمنية بتفتيش منزله والحفر أسفله ولكن دون جدوي، وبأول أيام شهر رمضان اعترف بارتكابه الواقعة أمام النيابة العامة، لتعثر الأجهزة الأمنية عليه آثار خنق وداخل برميل بلاستيك وفي حفرة عليها خرسانة مكونة من أسمنت وزلط.

وقالت السيدة في بث مباشر على جريدة «أهل مصر»: «استدرج ابني يوم 11 نوفمبر وقتله حطه في برميل وعليه ملح عشان الريحة وفوقه خرسانة، وحاول يلبسني الجريمة بيقول اني قتلته وبعت أعضائه، هان عليه ابنه ازاي ينتقم مني فيه بعد طلاقنا ورفضي الرجوع له، انتقم مني في ابني بدون احساس».

وبعد التخلص من نجلها صاحب ال10 سنوات، وجهت الأم المنكوبة رسالة إلى القضاء العادل تطالبهم بالقصاص من قاتل نجلها، متابعة «ناري هتبرد لما حقه يرجع ويكون عبرة لكل واحد بينتقم من طليقته في ولادها، ياريتني دبحني وسابه عايش، عاوزة القصاص منه زي ما دفن ابني مرتين يتعدم مرتين».

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة المراغة، قد تلقت بلاغًا من السيدة «عائشة م» تتهم فيه طليقها «بخيت ا» باختطاف نجلها «عبدالمعز»، وبعد 4 أشهر من الواقعة عُثر عليه جثة هامدة داخل البرميل السابق الذكر، لتقرر النيابة العامة حبسه 4 أيام ومن ثم تجديد الحبس.

WhatsApp
Telegram