اعلان

عم مُحفظ القرآن المنتحر في سوهاج يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته

محفظ القرآن
محفظ القرآن

شهدت قرية الرشايدة، بمركز العسيرات، جنوب محافظة سوهاج، واقعة مؤلمة حيث أقبل شاب يبلغ من العمر 27 عامًا، أمس الأحد على إنهاء حياته شنقًا داخل كُتاب يُحفظ القرآن به، بعد كتابة وصيته على موقع "الفيسبوك" مودعًا فيها أسرته ووالدته.

وروي "عبدالفتاح" عم مُحفظ القرآن المنتحر شنقًا بكُتاب تحفيظ القرآن الكريم، بقرية الرشايدة، بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، في تصريح خاص تفاصيل وفاة الشاب المنتحر، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالًا من شقيقه يخبره فيه بسرعة التحرك على إنقاذه بعد كتابة الوصية على موقع الفيسبوك.

وأضاف أن الشاب المُنتحر قام فجأة صارخًا في منزله، قائلًا:" إنه سيقوم بالانتحار لوالدته وزوجات أشقائه كذلك لأحد الأشخاص ممن التقوا به في الشارع.

ولفت إلى أنه قام فجأة قال لأمه في المنزل:" أنا هنتحر وركب الموتوسيكل ومشي، وقابله واحد في الطريق بيقوله رايح فين قاله هنتحر حاول يمنعه فخبطه على الأرض ومشي، واتصل بيا أخوه يقولي الحقه بس أمر الله نفذ".

كانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، يفيد بوصول بلاغ بالعثور على "إسماعيل ع" 27 عامًا، محفظ قرآن- يقيم بنجع جبرة بقرية الرشايدة، جثة هامدة يتدلي من السقف، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى العسيرات المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً