اعلان
اعلان

«حاضر يا إبراهيم أنت تؤمر».. رد غير متوقع من رئيسة قرية على رسالة تلميذ بقنا

رئيسة القرية والتلميذ
رئيسة القرية والتلميذ

«حاضر يا إبراهيم أنت تؤمر».. بهذه الكلمات ردت عبير عبدالرحمن فهمي، رئيس مجلس قروي الكوم الأحمر بمركز فرشوط بمحافظة قنا على رسالة تلميذ بالمرحلة الابتدائية، طلب فيها «زراعة شجرة لكل منزل»، والذي لقبوه بـ «صديق البيئة».

رئيسة القرية والتلميذ

رسالة من تلميذ لـ رئيس قرية

كانت البداية عندما كتب إبراهيم فتحي محمد، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة الكوم الأحمر الابتدائية بمركز فرشوط بمحافظة قنا، رسالة مضمونها: 'السيد المحترم رئيس الحي.. تحية طيبة وبعد.. أطلب منك يا سيدي زراعة «شجرة لكل منزل» وهو مشروع يهدف إلى زراعة شجرة أمام كل منزل لتجميل المنظر، وتوفير الهواء النقي لكل إنسان.. سعدت بالتواصل معك.. ومع أطيب التمنيات.. إبراهيم فتحي محمد'.

رسالة التلميذ

رد غير متوقع من رئيس القرية

وبدورها قامت إدارة المدرسة برفع رسالة التلميذ على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لتراها رئيسة القرية عبير عبدالرحمن، وترد عليها قائلةً: «حاضر يا إبراهيم أنت تؤمر»، في لفتة طيبة منها ورد غير متوقع على رسالة التلميذ.

رد رئيسة القرية على رسالة التلميذ

شكر من المدرسة

ومن جانبها، وجهت المدرسة الشكر لرئيس القرية عبير عبدالرحمن، على استجابتها وردها على رسالة التلميذ، وتواصلها مع أبناء القرية في مطالباتهم من أجل قرية أفضل، قائلةً: 'شكرًا معاليكي على التواصل مع أبناء القرية في مطالباتهم من أجل قرية أفضل.. وفقكم الله وسدد خطاكم'.

اعجاب رواد التواصل الاجتماعي

ولاقت رسالة التلميذ اعجاب واستحسان رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الذين عبروا عن ذلك من خلال تعليقاتهم، حيث قال أحدهم: 'ما شاء الله تبارك الرحمن.. ربنا يبارك فيك يا إبراهيم ويحفظك من كل سوء وشر'، وعلق آخر قائلًا: 'طالب متميز.. بارك الله فيه وبارك في والديه.. رجاء الاستجابة من رئيس الحي لتجميل شوارع القرية بالمناظر المبهجة'، ووصفه آخر قائلًا: 'محامي الفقراء صديق البيئة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة