اعلان

بطول 1000 متر.. أهالي دشنا ينظمون أكبر مائدة إفطار

جانب من المائدة
جانب من المائدة

نظّم شباب العزازية في مدينة دشنا بمحافظة قنا، اليوم السبت، أكبر مائدة افطار جماعي للصائمين خلال شهر رمضان المبارك بقنا ضمت 2000 صائم من مختلف أطياف المجتمع القنائي من كبار السن والشباب والأطفال.

جانب من المائدة

أكبر مائدة افطار جماعي للصائمين بدشنا

وقال محمد أسعد، أحد شباب العزازية بدشنا، إن الشباب استعدوا للإفطار الجماعي قبيل شهر رمضان بهدف التجمع على مائدة واحدة، والتي تزينت بالفوانيس والبالونات الملونة وعقود الإنارة المضيئة بالألوان المختلفة، وذلك على أنغام الأغاني الرمضانية، وسط فرحة عارمة بين الشباب الذي قاموا بالتنظيم واستقبال المواطنين وتوزيع الوجبات والعصائر والمشروبات عليهم في مشهد تعاون رائع.

جانب من المائدة

وأضاف وليد صلاح، أحد شباب العزازية بدشنا، أن الشباب حرصوا على تقسيم أنفسهم إلى مجموعات، ولكل مجموعة دور تقوم به، ما بين تعليق الزينة والبالونات، وإعداد العصائر والحلويات، وتجهيز الوجبات وتغليفها، وتنظيم الطاولات والكراسي وغيرها من الأعمال، هذا بالإضافة إلى رفع وتنظيف الشارع مرة أخرى بعد انتهاء الإفطار الجماعي.

جانب من المائدة

وأشار مصطفى قاعود، إلى أن المائدة ضمت أكثر من 2000 وجبة للصائمين من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة سواء كبار السن أو الشباب أو الأطفال، لافتًا أن الوجبات احتوت على كفتة وفراخ وأرز وبطاطس بالإضافة إلى المشروبات والعصائر والحلويات، والتي تم تحضيرها وتجهيزها على مدار يوم كامل، لتكون جاهزة للصائمين على المائدة في موعد الإفطار.

جانب من تجهيز الوجبات

جانب من تجهيز الوجبات

جانب من تجهيز الوجبات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة