اعلان

كانت طمعانه في ذهبها.. القبض على قاتلة الحاجة عائشة وتقطيعها لأشلاء بالفيوم

صورة المسنه المجني عليه
صورة المسنه المجني عليه

تمكنت رجال مباحث مركز أبشواي بمحافظة الفيوم، في أقل من 24 ساعة، من القبض علي سيدة تدعي 'و.ا.م'، تبلغ من العمر 53 عاما، مقيمة بقرية عبود التابعة لمركز أبشواي، والتي قاتلت المسنة عائشة محمد الصاوي وتقطيعها إلى أشلاء وإلقاءها في إحدى الأراضي الزراعية بمدخل عزبة جيلاني بقصد سرقة مصوغاتها الذهبية.

وأكدت تحريات مباحث المركز برئاسة المقدم أنور المصري رئيس مباحث المركز، بأن آخر من شوهد مع المسنة كانت السيدة، وبعد تفريغ الكاميرات، تم ضبط المتهمة وأثناء التحقيقات اعترفت بارتكاب الجريمة بقصد السرقة وقتلها وتقطيعها إلى أشلاء لعدم الاستدلال شخصية المجني عليها.

صورة المسنه المجني عليه صورة المسنه المجني عليه

تعود تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم أمس الخميس، إخطار من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ أحد المزارعين بقرية عبود عن أشلاء سيدة مسنة بإحدى الأراضي الزراعية.

مقتل مسنه وتقطيعها أشلاء

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم أنور المصري رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية بأن الأشلاء لسيدة مسنة تدعى عائشة محمد صاوى من كفر عبود مركز أبشواى ومتغيبة منذ 3 أيام.

وتم التقاط الأشلاء في كيس نقل الموتى ونقلها بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة كما طالبت شرطة أبشواي بتفريغ الكاميرات لمعرفة المتهمين بقتل السيدة والقبض عليها.

WhatsApp
Telegram