اعلان

إحالة إدارات 4 مدارس بقنا للتحقيق للإهمال وتغيبهم عن العمل

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قرر دكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم السبت، إحالة عدد من مدارس إدارة قنا التعليمية للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك للإهمال في مباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية والتقصير الإدارى والإخلال بالعملية التعليمية ومخالفة التعليمات المنظمة للعمل.

جانب من الجولة

إحالة 4 مدارس بقنا للتحقيق

جاء ذلك خلال جولته الميدانية المفاجئة لمدارس 'أولاد سرور للتعليم الأساسي، الطويرات الإعدادية المشتركة، الشهيد بحبح عبدالحي الابتدائية بالطويرات، نجوع المحروسة الابتدائية المشتركة'.

جانب من الجولة

وشدد وكيل الوزارة على انتظام المدارس التي تعمل بنظام الفترتين بالتواجد يوم السبت واعتباره يوم عمل رسمي التزاماً بالقرارات الوزارية والخطط الزمنية التي وضعها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

جانب من الجولة

وراجع وكيل الوزارة سجلات الحضور والانصراف للعاملين وسجلات الأمن والزيارات، وكلف لجنة من إدارة المتابعة وتقويم الأداء لضبط أداء بعض المدارس والتأكد من واقع الدفاتر من أعمال المتابعة الإدارية والفنية للمدارس المحددة ايام السبت، ووجه إلى تكثيف أعمال المتابعة لتحقق الانضباط الإداري خلال أيام وتوقيتات العمل المحددة قانوناً.

جانب من الجولة

وفي ختام الجولة التي رافقه فيها مدحت سمير الموج المالي والإداري بالمديرية، وجه 'السيد' بتكثيف جولات المتابعة لتحقيق مزيد من الانضباط والالتزام داخل المؤسسات التعليمية في سبيل تحقيق خدمة تربوية جيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً